الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صالح يتسلم تقريرا خاصا بحراس «دجلة»

صالح يتسلم تقريرا خاصا بحراس «دجلة»
صالح يتسلم تقريرا خاصا بحراس «دجلة»




كتب- أحمد أشرف


أكد فكرى صالح، مدرب حراس فريق وادى دجلة، حصوله على نسخة من التقارير التى أعدها الدكتور علاء شاكر إخصائى التأهيل، عن حراس الفريق، بعدما أجرى لهم اختباراً قياسيا شاملا عن طريق أحدث الأجهزة المعدة لذلك فى الشرق الأوسط.
وأضاف فكرى أن شاكر أكد له أن التقارير التى أعدت للأربعة حراس أمير عبد الحميد وهيثم محمد، ومحمد موسى، وأمير نعمان، أثبتت أن الحراس الأربعة متساوون فى جميع النسب، رغم اختلاف أعمارهم السنية، وأوزانهم وكذلك اختلافهم فى الطول، قائلا: «علاء شاكر تعجب من توحد نسب الحراس الأربعة، وقال لى أول مرة أشوف حراس فى فريق متساوين فى جميع النسب بهذا الشكل، وده يعود إلى أن البرنامج التدريبى يطبق على الجميع دون تفرقة».
وأشار مدرب حراس وادى دجلة إلى أنه سيعقد جلسة مع شاكر خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تحديد البرنامج الخاص، الذى سيحدده الأخير، والذى من المقرر أن يتبع خلال الفترة المقبلة، للتغلب على سلبيات الحراس الأربعة التى ظهرت فبناءً على البيانات التى ظهرت فى التقرير.
وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفنى لوادى دجلة مباراة بقيادة حمادة صدقى خوض مباراة ودية اليوم الاثنين مع الأسيوطى سبورت، وذلك فى إطار استعدادات الفريق الدجلاوى لعودة الدورى يوم 30 من الشهر الجارى.
ويواجه وادى دجلة الجونة يوم الاثنين على ملعب أحد فنادق مدينة نصر، وكان وادى دجلة قد خسر من إنبى بهدف نظيف فى آخر تجاربه الودية.