الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الطب الشرعى»: خالد سعيد ابتلع لفافة بها مادة مخدرة أدت إلى وفاته

«الطب الشرعى»: خالد سعيد ابتلع لفافة بها مادة مخدرة أدت إلى وفاته
«الطب الشرعى»: خالد سعيد ابتلع لفافة بها مادة مخدرة أدت إلى وفاته




قال الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعى، إن خالد سعيد ابتلع لفافة بها مادة مخدرة أدت إلى وفاته، مشيرًا إلى أن حادثة بنى مزار التى قتل بها 10 أشخاص تم بتر العضو الذكرى لخمسة من الضحايا والمتهم فى هذه الحادثة اعترف أمام النيابة العامة ان لديه مشكلة جنسية منذ صغره.
وأضاف عبد الحميد خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج «على مسئوليتى» الذى يذاع على قناة «صدى البلد» ان مصلحة الطب الشرعى تسببت فى إفساد قضية بنى مزار، مشيرا إلى أن الدماء التى كانت على حذاء المتهم فى قضية بنى مزار هى ذاتها نفس دماء أحد الضحايا، مشددا على ان المتهم فى قضية بنى مزار عليه حراسة مشددة حتى الآن ولو تمت إزالة الحراسة عن المتهم فى قضية بنى مزار سيعود لفعله الإجرامى مرة ثانية.
وأوضح أن أحداث استاد الدفاع الجوى كان سببها التدافع، مشيرًا إلى أن رجال الشرطة منعوا سقوط عدد كبير من القتلى فى الدفاع الجوى نافيا استخدام الخرطوش من قبل الشرطة وتقرير الطب الشرعى أثبت أن الوفاة نتجت عن التدافع الشديد بين المشجعين.
وأضاف عبدالحميد خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج «على مسئوليتى» الذى يذاع على قناة «صدى البلد» انه فوجئ بأن احد مفتشى الصحة كتب فى تصريح الوفاة أنه نتيجة اختناق بالغاز نتيجة تعرضه للتهديدات، مشيرا إلى أنه أبلغ وزير الصحة بواقعة تعرض أحد مفتشى الصحة للتهديد ليغير تقريره.
واشار المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعى إلى أن مفتش الصحة توجه للشرطة وتقدم ببلاغ لتعرضه للتهديدات بالقتل إن لم يغير تقريره، مضيفا أن الغاز المسيل للدموع مصرح به دوليا لفض الاشتباكات بالتظاهرات وليس به مواد قاتلة.