الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الهروب الاخير لـ كريم عبدالعزيز فى لـ«قصر العينى»




انتهى الفنان كريم عبد العزيز من تصوير آخر مشاهد مسلسل «الهروب» فى منطقة جاردن سيتى بشارع «البرجاس» المتفرع من شارع قصر العينى.
وقام كريم فى آخر أيام التصوير التى استمرت حتى الساعة التاسعة صباحا بتصوير مشاهد متبقية من آخر حلقتين للمسلسل احتوت على مطاردات بين الشرطة وكريم، وشاركه التصوير الفنانة إيمان العاصى والفنانة كارولين خليل، قبل أن ينتقل التصوير إلى حديقة «الأورمان» لتصوير آخر مشهد فى العمل.
 
الطريف أنه بعد انتهاء تصوير آخر مشهد بالمسلسل، أبدى جميع فريق العمل حزنهم الشديد على انتهائه بعد أن ظلوا لفترة طويلة يتعاملون معًا كأسرة واحدة، حتى ان كريم عبدالعزيز أصر على أن يكون آخر من ينصرف من مكان التصوير بعد أن ودع الجميع وصافحهم فردا فردا، بدءا من المجاميع «الكومبارس» وصولا للأبطال، حيث لم تشهد كواليس العمل أى خلافات أو أزمات.
 
وقالت ندا منير مساعد الإخراج أن المخرج محمد على سيقوم بمونتاج آخر 5 حلقات من المسلسل تمهيدا لتسليمها لقناتى «نايل دراما» و«دريم» اللذين يعرض عليهما العمل.
ويستعد كريم لأخذ إجازة طويلة يسافر فيها مع أسرته لالتقاط الأنفاس بعد الانتهاء من تصوير المسلسل الذى أصابه بإجهاد شديد، خصوصا مع كثرة التنقلات والسفر بين المحافظات، نظرا لطبيعة المسلسل الذى يدور حول رحلة هروب مهندس شاب من أمن الدولة لظلم شديد وقع عليه، وتم تصوير الكثير من المشاهد فى حرارة الشمس الشديدة بمختلف الشوارع وهو يرتدى ملابس شتوية حيث تدور أحداث العمل فى فصل الشتاء.
 
«الهروب» من تأليف بلال فضل، وبطولة كريم عبد العزيز ودلال عبد العزيز وعبد العزيز مخيون وريم البارودى وإيمان العاصى وكارولين خليل وكريم قاسم وإخراج محمد على.