الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فلاح» يتزعم عصابة «ربات البيوت الخمس» لتجارة البانجو والبيرة

«فلاح» يتزعم عصابة «ربات البيوت الخمس» لتجارة البانجو والبيرة
«فلاح» يتزعم عصابة «ربات البيوت الخمس» لتجارة البانجو والبيرة




أسيوط ـ إيهاب عمر كفر الشيخ ـ محمد الأسيوطى


تمكنت وحدة مباحث قسم أول كفر الشيخ من ضبط «ع.ع.ف.أ» 25 سنة صاحب محل أحذية «سبق اتهامه فى عدد 3 قضايا» مخدرات. سرقة آخرها رقم 2669/2013 جنح القسم. سرقة» وبحوزته 107 لفافات صغيرة ولفافة أخرى كبيرة تزن نحو 200 جرام لمخدر الهيروين. بقصد الاتجار. ومبلغ 1750 جنيها من متحصلات البيع و4 هواتف محمولة لتسهيل الاتصال بعملائه. وسلاح أبيض «سكين» بقصد الدفاع كما تم ضبط 15 جرامًا أخرى مع تاجرى مخدرات.
وأمام النيابة كشف المتهم عن أماكن جلب الهيروين والتجار من طريق «الإسماعيلية ـ السويس» الصحراوى من مكان يسمى «السحر والجمال»
وأضاف المتهم بأنه يقوم بالاتجار فى الهيروين مع كل من «ع.أ.ع» 25 سنة موظف بالتأمينات و«مع.أ» 32 سنة صاحب محل كوافير.
واعترف المتهمون بعد ضبطهم بحوزتهم 15 جراما من الهيروين بأسماء المتعاطين للمخدرات وما يقدمونه من تساهلات من أجل الحصول على جرعة الهيروين وتبين أنهم شباب وطالبات جامعيات وفتيات ومنهم من عائلات كبيرة.
أكد المتهم الأول فى اعترافاته احتفاظه بالمخدرات فى الوحدة السكنية التى كان يقطنها لأنه يعيش بمفرده.
وقررت النيابة استدعاء المتعاطين وسؤالهم فيما نسب إليهم كما قرر حبس تجار المخدرات أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
وفى أسيوط تمكنت وحدة مباحث مركز القوصية من ضبط تشكيل عصابى مكون من رجل و5 سيدات وبحوزتهم 3 كيلو من نبات البانجو المخدر و5 زجاجات «بيرة مغشوسة» بقصد الاتجار.
وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا بضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة يتزعمه «س.ع.ف» 65 فلاح وكل من «م.ع.ف» ربة منزل، و«ش.م.ت» ربة منزل، و«ف.م.أ» ربة منزل، و«ش.س.ع» ربة منزل، و«ك.س.ع» ربة منزل وبحوزتهم 3 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى قدره 301 جنيه من متحصلات البيع «5» زجاجات مواد كحولية مغشوشة» بيرة بقصد الاتجار، جار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.