الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحقيق فى «تقاعس» أطباء «بولاق الدكرور»

التحقيق فى «تقاعس» أطباء «بولاق الدكرور»
التحقيق فى «تقاعس» أطباء «بولاق الدكرور»




تنفذ محافظة الجيزة حاليًا برنامجًا شاملًا لرفع مستوى جميع المستشفيات الحكومية وتطبيق خدمة طبية مميزة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، خاصة أن صحة المواطن خط أحمر وانه لا يمكن مطلقًا أن تبخل المحافظة على مواطنيها ببذل أكبر جهد لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.
ولفت محافظ الجيزة إلى أنه تم تشكيل مجموعة عمل برئاسة نائب المحافظ للمتابعة الميدانية للمستشفيات على مستوى المحافظة، لا سيما المناطق الريفية منها وذلك بهدف تقديم خدمة طبية جيدة للمواطنين، منوهًا إلى أنه تمت إحالة أطباء مستشفى بولاق الدكرور للتحقيق بسبب الإهمال فى متابعة حالة أحد المرضى.
جاء ذلك عقب التقرير الذى تلقاه المحافظ من نائبته عقب زيارتها المفاجئة لمستشفى بولاق الدكرور العام.
حيث فوجئت بالمريض محمد عادل أحمد محجوز بالمستشفى منذ عدة أيام إثر حادث ولم يمر عليه الأطباء خلال هذه الفترة للاطمئنان على حالته ومتابعتها، وقد تم إحالة الأطباء بقسم العظام إلى التحقيق بمعرفة مديرية الشئون الصحية.
وخلال اللقاء الذى عقدته نائبة المحافظ مع المرضى أبدى بعضهم التضرر من الزحام الموجود بشباك التذاكر للعيادات الخارجية، فقامت بتكليف مدير المستشفى بزيادة عدد منافذ حجز التذاكر لمواجهة الإقبال الشديد على المستشفى والعمل من خلال فترتين إحداهما صباحية من 8 - 1 والأخرى مسائية من 3 - 6 مساء.
وقال وكيل وزارة الصحة خلال الجولة: إنه تم إعداد 8 قوافل طبية بقرى نزلة الشوبك بالبدرشين ومنشأة أبو العباسى بالعياط وكفر حجازى بمنشأة القناطر وكفر طرخان بالصف وبرنشت وقرية عبد الصمد وعرب أبوساعد وقرية الحارة واستفاد من القوافل 12 ألف مواطن.