الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إينو ينتظم فى تدريبات الحرس وطولان يرحب بتدريب الزمالك





انتظم المعتز بالله اينو لاعب الاهلى السابق والمنضم حديثا لصفوف حرس الحدود فى تدريبات الفريق بقيادة حلمى طولان وذلك بعد ان وقع عقدا لمدة موسمين، بعد الاتفاق على كافة الجوانب المالية الخاصة بالصفقة، ليصبح إينو الصفقة التاسعة للفريق الذى يدعم فريقه استعدادًا للموسم المقبل.
 
وكان إينو يسعى إلى التعاقد مع أى نادٍ آخر بعد عدم مشاركته مع النادى الأهلى فى الفترة الأخيرة، وكان قريبًا من الانتقال إلى بتروجيت لكن لم يتم الاتفاق على النواحى المالية.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه طولان وجود مفاوضات مع إدارة نادى الزمالك لتولى منصب المدير الفنى للفريق الأول، خلفا للمدير الفنى المستقيل حسن شحاتة.
 
 وقال طولان إنه يرحب بتقديم اعتذار رسمى إلى إدارة نادى حرس الحدود عن العمل هذا الموسم مع الفريق ، ليعود إلى تدريب الزمالك مرة أخرى بعد غياب عشر سنوات، لكن بشرط وحيد يتمثل فى ضرورة قيام رئيس نادى الزمالك ممدوح عباس بمخاطبة مسئولى حرس الحدود للحصول على موافقتهم الرسمية.
 
 وأشار إلى أنه يتفق مع حسن شحاتة فى جميع القرارات التى اتخذها ضد صانع ألعاب الزمالك محمود عبدالرازق «شيكابالا»، سواء بمنعه من التدريب مع بقية زملائه فى الفريق، بعد المشكلة التى نشبت بينهما فى مباراة الفريق أمام نادى المغرب الفاسى.
 
 وأوضح أنه يفضل عرض شيكابالا للبيع، لأن المبادئ فوق الجميع، كما أنه سيكون أفضل حل للأزمة الفنية الموجودة فى الزمالك، والاستفادة من المقابل المالى الكبير الذى سيدخل الخزانة ، للمساهمة فى حل الأزمة المالية الطاحنة التى يعانيها البيت الأبيض.