الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إدارة «المصرى» تتقدم بالاستقالة خلال أيام

إدارة «المصرى» تتقدم بالاستقالة خلال أيام
إدارة «المصرى» تتقدم بالاستقالة خلال أيام




كتب - محمد عصام


فى محاولة منها لاحتواء أزمات اللاعبين المتوالية قامت الإدارة المالية بالنادى المصرى بتوجيه من مجلس الإدارة بصرف أحد اقساط عقود اللاعبين المستحقة المتأخرة وقال المجلس فى بيان رسمى إن مجلس الإدارة تحمل أعضاؤه قيمة صرف الأقساط للاعبين لحين انفراج الأزمة المالية التى يؤكد المجلس اقترابب حلها بقرار عودة الدورى العام .  
وحرص المجلس على التأكيد على تبديد مخاوف جماهيره من سفر الإسبانى خوان ماكيدا مؤكدا عودته من إسبانيا بعد انتهاء إجازته.
من جهة أخرى أعلن ياسر يحيى رئيس النادى عزمه تقديم استقالته خلال الأيام القليلة المقبلة والاكتفاء بالفترة التى قضاها فى رئاسة النادى البورسعيدى.
وقال ياسر يحيى: سأسعى جاهداً لحل كل المشاكل القائمة فى الوقت الحالى وأرحل بعدها عن النادى المصرى وأعود لتشجيع الفريق أمام التليفزيون كباقى الجماهير.
وتابع: كنت قد قررت فى وقت سابق عدم الرحيل لكن تزايد المشاكل والأزمات فى الفترة الماضية دفعنى للعدول عن قرارى.
فيما نظمت جماهير النادى المصرى البورسعيدى وفى مقدمتهم رابطة أولتراس «جرين إيجلز»، مسيرة من أمام المقصورة الرئيسية لاستاد بورسعيد، للمطالبة بعودة رجل الأعمال كامل أبو على إلى رئاسة النادى الساحلى.
وردد المشاركون فى المسيرة التى توجهت صوب ديوان عام المحافظة هتافات: «يا محافظ بورسعيد أبوعلى من جديد»، و«أوه أوه أبو على»، و«بورسعيد تريد أبو على من جديد»، قبل أن يختاروا من بينهم ممثلين للقاء المحافظ اللواء مجدى نصر الدين لعرض مطلبهم.
وقالت رابطة أولتراس «جرين إيجلز»، فى بيان لها، إن الجميع يرى ما وصل إليه النادى من تخبط إدارى وصراعات وخلافات بين أعضاء مجلس الإدارة ظلت تتزايد حتى وصل حال النادى إلى ما هو عليه الآن من امتناع لاعبين عن التدريبات، وغرامات وعقوبات بالجملة على النادى، وعشوائية رهيبة فى إدارته، وفق قولهم.