السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعيين 4 من أقارب رئيس شركة مياه الشرب بـ«الفيوم»

تعيين 4 من أقارب رئيس شركة مياه الشرب بـ«الفيوم»
تعيين 4 من أقارب رئيس شركة مياه الشرب بـ«الفيوم»




الفيوم ـ حسين فتحى


بالمستندات رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم يعين 4 من أقاربه من قريته بالجيزة على حساب شباب المحافظة.
فى تحد صارخ للقانون واستغلال النفوذ، قام المهندس مشرف خليفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، والعضو المنتدب بتعيين 4 من أقاربه من خارج محافظة الفيوم وتحديدا من قرية وردان التابعة لمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة وذلك بحجة عملهم فى تحصيل الفواتير وقراءة العدادات بمركزى يوسف الصديق وإبشواى. وقام رئيس الشركة بإصدار أمر إدارى يطالب فيه شئون العاملين بالشركة بتعيين هؤلاء الشباب من خارج المحافظة وهم فرج أسامة فرج، ويوسف محمد يوسف، ووليد محمد سعيد، وأحمد عبدالعزيز عثمان، المثير أن المركزين اللذين تم تعيين الموظفين فيهما يبعدان تماما عن إدارة الشركة بمدينة الفيوم.
كما أن هؤلاء الشباب الوافدين من قرية وردان بمحافظة الجيزة والذين تم تعيينهم فى منطقة جغرافية لا يعلمان عنها شيئًا بالرغم من وجود آلاف الشباب من محافظة الفيوم يبحثون عن عمل ويعلمون كل شبر داخل حدود المركزين.
هذه التعيينات التى جاءت بنظام الواسطة والمحسوبية رغم جهود الدولة فى رفع الظلم والمساواة بين المواطنين إلا أن المهندس مشرف خليفة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم ضرب بجميع القرارات الوزارية عرض الحائط خاصة أن نظام التعينات لابد أن يكون عن طريق الإعلان المباشر وليس عن طريق التكتيم والتعتيم.
وأشار العاملون بالشركة إلى أن تعيين أقارب رئيس الشركة خطوة أولى تمهيدا لنقلهم لمحافظة الجيزة بعد فترة وخلال عمله فى الفيوم مستغلا علاقاته الواسعة بقيادات الشركة بالقاهرة.