الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وثيقة تأمين حماية الأسرة ومسكنها من مصر للتأمين طريقك للأمان




إن توفير الرعاية والحماية لأفراد أسرتك يقع على عاتقك فاجعل مصرللتأمين شريكا لك فى تحمل هذه المسئولية باشتراكك فى وثيقة تأمين حماية الأسرة ومسكنها التى توفرها مصر للتأمين والتى تقدم تغطية تأمينية شاملة تؤمن بها أسرتك ومسكنك ومحتوياته بقسط سنوى بسيط يتناسب مع امكانياتك حتى تتمتع براحة البال والأمان.
تغطى الوثيقة الخسائر التى تلحق بالمبنى المملوك للمؤمن له ومحتوياته سواء كان مملوكا أو مؤجرا، بالإضافة لذلك توفر تعويضاً للأسرة عن قيمة الإيجار الفعلى لمسكن بديل أو إقامة مؤقتة بفندق تنتقل إليه الأسرة من فترة وقوع الحريق وحتى إعادة المسكن ليكون صالحاً للسكن مرة أخرى لمدة 3 شهور وبحد أقصى 10% من مبلغ تأمين المبانى أو المحتويات أيهما أكبر.
كما تغطى الوثيقة أخطار السطو وكذلك محاولات السرقة والتى تحدث نتيجة استعمال العنف، وتمتد التغطية لتشمل الخسارة الناتجة عن الأخطار الطبيعية كالصواعق والزلازل والعواصف وكذلك تلف أنابيب الغاز والكابلات الكهربائية أو انفجار مواسير المياه العذبة وطفح خزانات المياه العليا أو سقوط الطائرات.
 
وتوفر الوثيقة الأمان لأفراد الأسرة فى حالة- لا قدر الله- وفاة المؤمن له أو زوجه نتيجة حادث، فتدفع الشركة للورثة الشرعيين أو المستفيدين مبلغاً يوازى مبلغ تأمين المحتويات أو مبلغ 150000جنيه (للزوج أو الزوجة أو كلاهما).
 
كما تقوم الشركة بتعويض المؤمن له أو زوجه عما قد يحكم به قضائيا نتيجة مسئوليتهما عن الحوادث التى تقع للغير خلال مدة التأمين بسبب استعمال المسكن أو بسبب إيواء حيوانات أليفة وينتج عنها إصابات جسمانية أو أضرار بممتلكاتهم بشرط ألا تتعدى مسئولية الشركة عن أى حادث أو عدة حوادث خلال العام التأمينى مبلغ تأمين المبنى والمحتويات أومبلغ 50000 جنيه أيهما أقل.
كما يمكن أن تغطى الوثيقة خطر الشغب والاضرابات الأهلية والعمالية بقسط إضافي، وكذلك هناك أخطار أخرى تغطيها الوثيقة مثل العجز الجزئى المستديم ومصاريف العلاج الطبي، والأخطار الطبيعية والإرهاب والتخريب ولكن بقسط إضافى أيضا.