الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«جاريدو» يجهز «هانى» للقاء «الجيش الرواندى»

«جاريدو» يجهز «هانى» للقاء «الجيش الرواندى»
«جاريدو» يجهز «هانى» للقاء «الجيش الرواندى»




كتبت - فاطمة التابعى
 أعلنت إدارة النادى الأهلى عن عقد مؤتمر صحفى منتصف إبريل المقبل لإزاحة الستار عن «تى شيرت» الاهلى الجديد على أن يكون المؤتمر بأحد فنادق القاهره الكبرى.
وعن تأخر ظهور الزِّى الجديد حتى الآن والذى حصلت شركة «سبورتا» السعودية على حق  توريده للأهلى علق أحمد الشناوى مستشار التسويق بالقلعة الحمراء أن السر وراء هذا التأخير وعدم وصول الملابس حتى الآن هو وجود الملابس بالجمارك حالياً وعدم الإفراج عنها حتى الآن نتيجة لإتمام إجراءات فحص للعينات. ويرجع السبب إلى أن مسئولى الجمارك رفضوا خروج شحنة الملابس الخاصة بالأهلى قبل تحليل عينات الملابس ومعرفة ما إذا كانت مطابقة للمواصفات أم لا. وأضاف مستشار التسويق أن الملابس من المنتظر أن يتم الافراج عنها فى غضون الأيام القليلة المقبلة مما يمهد الطريق أمام الفريق لارتدائها فى أولى مبارياته المقبلة سواء كانت بالبطولة الإفريقية أم ببطولة الدورى العام.
أما على صعيد فريق الكرة فقد وضع الإسبانى خَوَّان كارلوس جاريدو المدير الفنى للنادى الأهلى برنامجاً مكثفاً لتجهيز ظهير أيمن الفريق محمد هانى للقاء الجيش الرواندى. ويحاول جاريدو تجهيز الشباب للمباراة المقبلة أمام الجيش الرواندى، خاصة فى ظل رغبته فى الاعتماد على مجموعة البدلاء  بعد أن ضمن الفريق التأهل بنسبة كبيرة، وكان محمد هانى قد أصيب فى مباراة بتروجت فى الدورى ومنذ ذلك الوقت لم يشارك مع الفريق.
وفى السياق ذاته اعتمد جاريدو فى مباراته الودية امام فريق النصر صباح أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة على مجموعة من الشباب وذلك بسبب تواجد اللاعبين مع المنتخب الأول. كما كانت المباراة بمثابة تجربة جيدة لعودة محمد ناجى جدو مهاجم الفريق بعد غياب دام لعشرة أشهر للإصابة.
على جانب آخر أرسل النادى الأهلى خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة يطلب فيه مخاطبة وزارة الشباب والرياضة من أجل الحصول على قرار وزارى بسفر فريق الكرة إلى المغرب أو نيجيريا خلال منتصف إبريل المقبل، وجاء طلب النادى الأهلى من أجل تجهيز رحلة السفر لخوض مباراة الذهاب لدور الـ16 لدورى أبطال إفريقيا والمقرر لها أحد أيام 16 أو 17 أو 18 إبريل المقبل أمام الفائز من مواجهتى بطلى المغرب ونيجيريا.
ويلتقى الأهلى فى دور الـ16 أمام الفائز من مواجهتى المغرب التطوانى وكانو بيلارس النيجيرى والتى انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز المغرب التطوانى برباعية نظيفة، وتقام مباراة العودة فى نيجيريا.