الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«عكاشة» للمشاهدين: «أضرب نفسى طلقة من الغباء»

«عكاشة» للمشاهدين: «أضرب نفسى طلقة من الغباء»
«عكاشة» للمشاهدين: «أضرب نفسى طلقة من الغباء»




أصبحت جرعة الشتائم التى يقدمها يوميا فى برنامجه بمثابة الفقرة الكوميدية المُرتقبة فى برنامجه، فهو الاعلامى الوحيد الذى سبّ نفسه والمشاهدين والمسئولين وطاقم عمله ولم يسلم منه قاصى ولا داني، حتى إنه سبّ شعوبا كاملة بسبب شعب العراق الذى وصفه بـ«البغال» لرضوخهم للعدو وفق تعبيره، وغير ذلك من الألفاظ التى لا يصح بشكل أو بآخر أن تظهر على قناة تليفزيونية.
انفعل «عكاشة» مجددا خلال تقديم حلقة برنامجه «مصر اليوم» المذاع على قناة «الفراعين» بسبب ما وصفه بـ«الغباء»، وقال: «عرفتوا لما بقعد اشتم واقول يا بهايم. بيبقى سببه إيه؟! لأنى بقى فاضل أجيب طبنجتى وأضرب نفسى طلقتين بسبب الغباء العربى»، وجاء ذلك خلفية حديثه عن انتصار أكتوبر 73 الذى قال عنه: «إن انتصار أكتوبر عام 1973 كان بمثابة نهضة اقتصادية لبنى صهيون رغم هزيمتهم فى الحرب»، مضيفا: «الناس كلها لما تحقق انتصار بيبقى نتائج الانتصار لها إلا نحن العرب كانت نتائج انتصارنا هو انطلاقة اقتصادية للكيان الصهيوني».
يُذكر أن «عكاشة» تعرض لسخرية من جانب الفنان الكوميدى «احمد آدم» فى برنامج «بنى آدم شو» المذاع على قناة الحياة والذى قلده فى حركاته وألفاظه خاصة «يا بهايم» التى اشتهر بها، وعليه جاء تعليق «عكاشة» اليوم ردا على السخرية فى سياق حديثه عن حرب أكتوبر.