الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يرفض «ten» بسبب «مدحت شلبى»

الأهلى يرفض «ten» بسبب «مدحت شلبى»
الأهلى يرفض «ten» بسبب «مدحت شلبى»




كتب - محمد عصام


تدور فى الأفق بوادر أزمة بين النادى الأهلى وقناة ten التى انضمت لمجموعة القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات الفريق الأحمر لكرة القدم.  ورفض مسئولو الأهلى إذاعة مبارياته على القناة بتقديم الإعلامى مدحت شلبى نظرًا للهجوم الذى شنه الأخير على النادى الأهلى اثناء تواجده بقناة «إم بى سى مصر».
 وهدد الاهلى برفض إذاعة مبارياته فى حال إصرار مالك القناة على التعاقد مع مدحت شلبى لتقديم الاستوديو التحليلي.  وتشهد عودة الدورى بعض الاختلافات عن بداية المسابقة بعد اغلاق قناة سى بى سى ٢ وايقاف البرامج الرياضية بقناة ام بى سى مصر بالاضافة الى انطلاق قناة مودرن سبورت وعودة قناة التحرير فى ثوبها الجديد ten.
وتستمر إذاعة مباريات الاهلى والأندية الستة على قنوات مودرن سبورت بتقديم الاعلامى أحمد شوبير وقنوات النهار والحياة والنيل للرياضة.
وستذاع مباريات الزمالك وباقى الأندية الـ13 على قناة النيل للرياضة وقناة ام بى سى مصر بتقديم الإعلامى إبراهيم عبدالجواد حيث ستبث القناة المباريات المهمة فقط.
ومن المنتظر أن يتبادل الثنائى تامر صقر وأحمد جمال تقديم الاستوديو التحليلى لمباريات الدورى على قناة النيل للرياضة فى حضور كوكبة من المحللين على رأسهم خالد الغندور ومحمد فاروق وهانى رمزى وعبدالظاهر السقا.