الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سداد فواتير «النور».. وإدخال قراءات العدادات على شبكة الإنترنت

سداد فواتير «النور».. وإدخال قراءات العدادات على شبكة الإنترنت
سداد فواتير «النور».. وإدخال قراءات العدادات على شبكة الإنترنت




أسوان - محمد الشريف


تقوم شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء بخدمة المشتركين فى محافظات «أسوان - الأقصر- قنا- سوهاج»، فضلا عن أن هناك إمكانية حاليًا للمشتركين بإدخال قراءات العدادات الخاصة بهم من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء على شبكة الإنترنت الدولية تحت عنوان www. ueedc.com عن طريق الحاسب الآلى أو المحمول أو التابلت.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بأسوان أنه يمكن أيضًا سداد فواتير الاستهلاك من خلال شبكة الإنترنت باستخدام الفيزا كارد، وكذا يمكن الاستعلام عن فواتير الاستهلاك عن طريق موقع الشركة على الانترنت.
وأشار إلى أنه يمكن أيضًا الاتصال التليفونى بالرقم المختصر 19664 لتقديم أى شكوى وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية حيث تتضمن الشكوى من قراءات العدادات أو الشكوى من تحصيل الفواتير أو سوء الخدمة من أى العاملين بالشركة.
وتابع: أن جميع العاملين بالشركة لايؤلون جهدا للنهوض بمستوى الخدمات من حيث استمرارية التغذية الكهربائية، بالإضافة إلى تحسين جودة التغذية الكهربائية من أجل استقرار التغذية الكهربائية.
وقال: إنه تم وضع خطة متميزة لخدمة العملاء وفى مقدمة أهدافها وبؤرة الاهتمام تسخير جميع الامكانات المادية والبشرية وتطبيق أحدث التقنيات فى جميع المجالات لتحقيق الأهداف وتقديم خدمة متميزة.