الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

120 مرشحاً لـ«مستقبل وطن» فى الانتخابات المقبلة

120 مرشحاً لـ«مستقبل وطن» فى الانتخابات المقبلة
120 مرشحاً لـ«مستقبل وطن» فى الانتخابات المقبلة




الغربية - محمد جبر


أكد رئيس حزب «مستقبل وطنى» أن الحزب تمكن خلال الفترة الماضية من امتلاك 75 مقرا وأنه سيخوض الانتخابات البرلمانية القادمة بنحو 120 مرشحاً وأكثر من 100 ألف عضو تنظيمى على  مستوى المحافظات الجمهورية.
أضاف أن الشباب الذين قاموا بتأسيس الحزب إبان ثورة 30 يونيو رفعوا شعارات ثابتة لدعم الجيش والشرطة لافتا إلى  أن الحزب يستهدف السعى لأن يكون حزب الأغلبية خلال السنوات القادمة.
جاء ذلك على هامش انعقاد مؤتمر للحزب بعنوان «مصر أولا ونعم لدعم الاقتصاد المصرى ومحاربة الارهاب» بحضور الكاتب الصحفى مصطفى بكرى واللواء أسامة الطويل وأمين الحزب بالغربية.
ودعا بكرى الى ضرورة تعديل الدستور فيما يتعلق بانتخابات مجلس الشعب القادم لأنه نقطة فاصلة فى تاريخ البلاد.
وقال فى سياق آخر إن 8 ملايين عراقى تم تهجيرهم قصرا فى الفترة الماضية بسبب الحروب الناشئة فى البلاد حاليا لافتا إلى أن أمريكا لجأت الى دفع نقود إلى منظمات المجتمع المدنى لزعزعة استقرار الوطن العربى.
وأشار بكرى إلى أن الصراع الطائفى  نجحت فيه أمريكا بشكل كبير بعد بث الفتنة بين الشيعة والسنة فى  العراق وإيران ليزكى الصراع المذهبى الشيعى، مشيرا إلى  أن بوش عقد مؤتمراً عام اً2004 فى  جورجيا لتشكيل الشرق الاوسط الجديد وبالفعل تم تقسيم سوريا والعراق واليمن وليبيا وتونس.
وكان قد شهد المؤتمر عدداً من رجال وقيادات أعضاء الحزب الوطنى المنحل بالمحافظة ونواب سابقين عن الحزب الوطنى وأعضاء مجالس محلية.
وأكد اللواء أسامة الطويل على ضرورة تسليح الشباب بالعلم والمعرفة علاوة على انكار الذات وثقافة الاختلاف مع الآخرين.