الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنبى يستعد لـ«الاتحاد السكندرى» بدون تجارب ودية

إنبى يستعد لـ«الاتحاد السكندرى» بدون تجارب ودية
إنبى يستعد لـ«الاتحاد السكندرى» بدون تجارب ودية




كتب - عبدالستار عبدالعظيم
يواصل الفريق الأول بنادى إنبى تدريباته فى التاسعة صباحا على ملعب بتروسبورت  بالتجمع الخامس استعدادًا لاستئناف الدورى ومواجهة فريق الاتحاد السكندرى يوم 31مارس الجارى فى الجولة الثالثة والعشرين للدورى.
ورفض الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق العشرى المدير الفنى خوض مباريات ودية فى الفترة المقبلة بعد مباراتى وادى دجلة والجولة فى الأسبوع المنصرف خشية تعرض اللاعبين للاصابات قبل عودة المسابقة المحلية التى يحتل فيها الفريق البترولى المركز الثانى بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر الزمالك.
ومن جهته أكد حسين أمين المدرب العام للفريق انتظار الجهاز الفنى لجدول المسابقة لوضع برنامج الاعداد المناسب للفريق مؤكدًا أن قرار عودة المسابقة أثلجت صدور الجهاز الفنى واللاعبين رغم أن فريقه اكثر اندية الدورى تضررًا من تجميد المسابقة من يوم 8 فبراير الماضى بسبب حادث الدفاع الجوى مشيرًا إلى أن إنبى قبل توقف الدورى وصل لأعلى معدلاته الفنية والبدنية وحقق الفوز على الأهلى وتعادل مع الزمالك.
ونفى المدرب العام لإنبى تخطيط الجهاز الفنى لإبرام صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة وطلب التعاقد مع حمادة الغنام مهاجم دمنهور أو الرغبة فى ضم الأثيوبى شميس بيكلى صانع العاب بتروجت مشيرًا إلى أن تركيز الجهاز الفنى  فى المنافسة هذا الموسم على بطولة الدورى وتحقيق المفاجأة بحصد درع الدورى والاهتمام بالمجموعة الحالية بالفريق.
وأكمل أمين أن الجهاز الفنى لايمانع من خوض مبارياته المقبلة بالدورى نهارًا لاستكمال المسابقة شرط أن يعود الفريق للعب تحت الأضواء الكاشفة فى الصيف.
وفى سياق اخر كشف المدرب العام لإنبى أن النادى البترولى لايملك حق قبول أو رفض استقبال ملعب بتروسبورت مباريات الزمالك بالدورى مثلما يردد رئيس نادى الزمالك مؤكدًا أن استاد بتروسبورت تابع لشركة مستقلة عن إنبى بتروسبورت وأن ناديه يؤجر الملاعب مثل فريق النصر بالدورى.