الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مجلس الإسماعيلى»يشكل لجنة ثلاثية لحسم القضايا العالقة

«مجلس الإسماعيلى»يشكل لجنة ثلاثية لحسم القضايا العالقة
«مجلس الإسماعيلى»يشكل لجنة ثلاثية لحسم القضايا العالقة




كتبت - رحاب الصادق
قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسه محمد ابو السعود تشكيل لجنة ثلاثية تضم كلا من المراقب المالى للنادى والمدير المالى والمستشار القانونى لدراسة ملف المهاجم الغانى جون انطوى لتحليل كل ما اثير من لغط خلال الفترة الماضية حول صفقة بيع اللاعب لنادى الشباب السعودى والمقابل المادى الذى حصلت عليه الإدارة وشرح اوجه انفاق القسط الأول البالغ 1.1 مليون دولار وإعداد تقرير شامل لعرضه على مجلس الإدارة لاتخاذ ما تراه مناسبا تجاه تلك الأزمة وذلك فى تحرك سليم من جانب إدارة الإسماعيلى واستكمالا لبعض القرارات الإصلاحية ووضع النقاط على الحروف فى العديد من الملفات الهامة والقضايا الشائكة التى تهم جماهير الدراويش.. بالإضافة إلى الرد على النقاط والملاحظات التى قامت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بأخذها على الإدارة بشأن بيع الغانى انطواى وطلبت الرد مكتوبًا وأمهلت مجلس أبوالسعود مهلة حتى بداية الاسبوع المقبل لارسال الرد.
 ومن المعروف أن اللاعب انتقل للشباب السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة مقابل 2 مليون و200 ألف دولار وأحاطت بالصفقة الكثير من المشاكل والاقاويل خلال الأيام الأخيرة وأحقية ناديه السابق دريمز فى النسبة الخاصة من بيعه.
فى نفس السياق ابلغ مسئولو الاتحاد إدارة الإسماعيلى ان موضوع مفاوضاته مع اللاعبين السابقين قد انتهى من قبل الجبلاية وأن على النادى سداد مستحقات كل من محمد محسن أبوجريشة وأحمد صديق وصبرى المنياوى ونادى المستقبل ومحمد حامد ميدو أو تقديم ما يفيد بأنه تم الاتفاق معهم بشكل ودى على تقسيط المبالغ وإرفاق المستندات دالة على ذلك.. بجانب مراجعة شكوى اللاعبين ايمن المحمدى وعمر جمال وأحمد عبد العزيز مودى المطالبة بمستحقاتهم من الإسماعيلى وفحص شكاوى كل من عبد الحميد سامى وسامح عبد الفضيل ومحمد صبحى وأحمد جمال.
ويذكر أن الإدارة نجحت فى  اقناع محمد حامد ميدو بالتنازل عن 50 الف جنيه واستلم شيكًا فوريًا بقيمة 100 الف جنيه وشيكًا مثله يستحق الدفع بعد شهرين.
على جانب آخر حصل النادى على حكم بتأييد الحكم بإلزام نادى الشرقية بسداد مبلغ 200 ألف جنيه لصالح الإسماعيلى نظير انتقال المهاجم  أحمد جلال اليه فى موسم 2003.. ويذكر ان اللاعب وقع للدراويش وتعاقد مع النادى الاهلى فى نفس الوقت وتم ايقافه عاما كاملا وتغريمه 50 الف جنيه والغاء التعاقد مع ناديى الإسماعيلى والاهلى.