السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زوجة تحرق زوجها وتدعى أنها «ملبوسة»

زوجة تحرق زوجها وتدعى أنها «ملبوسة»
زوجة تحرق زوجها وتدعى أنها «ملبوسة»




بنى سويف - مصطفى عرفة
اتهم محمد بكرى محمد عبدالحميد «خفير نظامى ـ 40 عامًا» يقيم بعزبة عويس التابعة لقرية منشأة عاصم مركز بنى سويف، زوجته وأم أولاده بمحاولة قتله 3 مرات متتالية، كان آخرها عندما حاولت الزوجة إضرام النيران فيه بعد إعطائه شرابا يحتوى على أدوية منومة ـ حسب قوله.
وتابع الزوج: أنا متزوج من ( ن. ك.م) ومعنا ثلاثة أبناء: ياسمين بالصف الخامس الابتدائى، وهشام بالصف الثانى الابتدائى ،وملك فى الرابعة من عمرها. وكنت أعمل خفيرا نظاميا بالقرية وتعرضت لحادث تصادم أثر بالسلب على صحتى العامة وتقدمت بطلب معاش مبكر نظرا لسوء حالتى الصحية وبالفعل حصلت على المعاش، ولصعوبة الحياة ولمواجهة تحدياتها اتجهت للعمل باليومية فى القاهرة حتى أوفر لأبنائى لقمة العيش، وظللت أتنقل ما بين القاهرة والقرية قرابة 5 سنوات كاملة، وكانت تحدث بعض الغرائب وأنا فى القاهرة.
وأضاف: فى إحدى الليالي حدثت بيننا مشادة كلامية وقلت لها إننى على علم بعلاقتك بعشيق ولا يجوز أن نعيش مع بعض مرة أخرى  وفى صباح اليوم التالى أحضرت لى الإفطار ثم عملت الشاى ووضعت لى منوما فشعرت بثقل فى رأسى ومذاق مرير لم أتذوقه من قبل ولم أفق إلا بعد 20 يومًا وأنا محروق فى المستشفى وعند إفاقتى سألتها عن سبب ذلك قالت لى إن الجن هو الذى عمل معك ذلك، ويقول تزوجت منها منذ 12 عامًا ولدينا ثلاثة أبناء وكنا نعيش فى هدوء وسلام إلى أن شعرت بتغيرات جذرية فى تعاملاتها فى الفترة الأخيرة أى منذ عام أو عامين، وادعت أنها ملبوسة. وطلبت من والدى تسليمها إلى والدها فى قريتها المجاورة.