الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد «عباس»

الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد «عباس»
الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد «عباس»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


تقدم رئيس نادى الزمالك ببلاغ ضد مجلس إدارة النادى السابق برئاسة ممدوح عباس، للنائب العام يتهمه فيه بإهدار المال العام فى عقود الثلاثى أحمد سمير، ومحمود فتح الله، وعبدالواحد السيد.
رئيس الزمالك استند فى بلاغه إلى أن عقود اللاعبين الثلاثة مع الزمالك، تجاوزت 3 ملايين جنيه فى حين أن كل منهم يحصل مع ناديه الحالى على مليون جنيه فقط.
ويأتى بلاغ رئيس نادى الزمالك ضد عباس ردًا على قرار لجنة شئون اللاعبين الصادر اليوم بتغريم الزمالك عشرة ملايين جنيه لصالح لاعبيه السابقين.
وكانت لجنة شئون اللاعبين التابعة لاتحاد الكرة، قد اتخذت قراراً يقضى بتغريم النادى عشرة ملايين جنيهًا لصالح عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق السابق، ومحمود فتح الله مدافع الفريق السابق وأحمد سمير.
كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بفريق الزمالك تفاصيل رحلة فريقه إلى رواندا لمواجهة رايون سبورت الرواندى فى لقاء العودة بدور الـ32 بكأس الكونفدرالية المقرر له يوم 5 إبريل المقبل بمدينة كيجالى.
مدير الكرة بالنادى الأبيض أكد أن بعثة الفريق ستغادر القاهرة منتصف ليل الخميس المقبل برئاسة مصطفى سيف العمارى عضو المجلس لتصل إلى اثيوبيا التى  ستقضى بها 4 ساعات فى العاصمة أديس بابا بعدها تتوجه إلى رواندا التى ستصلها فى الحادية عشرة صباح يوم الجمعة الموافق 3 إبريل على أن تعود للقاهرة فى الواحدة بعد منتصف ليل السابع من إبريل.
وقال يوسف إنه سيسبق بعثة الفريق مع المهندس هانى زادة عضو المجلس بـ48 ساعة لإنهاء اجراءات الإقامة وحجز الملاعب  والتعرف على ظروف الطقس واحتمالات سقوط الأمطار  قبل وصول البعثة.
وأوضح مدير الكرة أنه يتواصل مع السفارة المصرية برواندا لترتيب الإقامة حيث تم ترشيح 3 فنادق يقوم بالمفاضلة بينها.
من ناحية أخرى منح الجهاز الفنى للفريق بقيادة جوسفالدو فيريرا لاعبيه راحة 24 ساعة على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا والتوجه إلى السويس عقب تدريب الغد لخوض لقاء الداخلية بالجولة الـ23 المقرر له يوم الاثنين على استاد الجيش بالسويس بعد نقله من ملعب بتروسبورت.