الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«طاهر» يواجه أعضاء الأهلى بكشف حساب

«طاهر» يواجه أعضاء الأهلى بكشف حساب
«طاهر» يواجه أعضاء الأهلى بكشف حساب




كتب - عمر عبدالحفيظ

يدخل مجلس ادارة النادى برئاسة المهندس محمود طاهر مواجهته الأولى امام اعضاء النادى اليوم فى الاجتماع السنوى للجمعية العمومية والذى ستتم فيه مناقشة بعض البنود المهمة ويراهن المجلس الاحمر على العديد من الإيجابيات التى تحققت فى العام الاول اهمها اعادة انشاء حديقة للأطفال فى الفرعين .


 وافتتاح العديد من المنافذ وجلب المطاعم ذات الاسم الكبير لخدمة الأعضاء وتوفير احتياجاتهم.. هذا فضلاً عن المبنى الإدارى ومجمع الأسكواش والذى تم افتتاحه خلال الأيام الماضية.. وقبل كل هذا افتتاح الفرع الثالث للأهلى فى مدينة الشيخ زايد بحضور رئيس الوزراء.. أما النشاط الثقافى للنادى فقد شهد العديد من الحفلات والندوات وكان هناك اهتمام بإحياء جميع المناسبات. يأتى ضمن جدول أعمال أجتماع الجمعية العمومية أيضاً اعتماد الميزانية وهى الأكبر فى تاريخ النادى وبلغت 332 مليون جنيه بعدما استطاع مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر من تحقيق المعادلة الصعبة فى تعظيم الايرادات وتصويب الإنفاقات وتوفير مصادر دخل عديدة والنجاح فى تحصيل الكثير من حقوق النادى لدى الجهات الأخرى وتسويق النادى وفرقه الرياضية بالشكل الذى يحقق عائداً مالياً كبيراً. وحققت ميزانية العام الحالى فائضاً مالياً قدره «15» مليون جنيه فى الوقت الذى كانت قد سجلت فيه الميزانية السابقة عجزاً تجاوز الـ14 مليون جنيه. هذا فضلاً عن قيام المجلس الحالى بالأنفاق الكبير على الطفرة الإنشائية فى فروع الأهلى الثلاثة وكذلك سداد غالبية المستحقات المالية المتأخرة للاعبين والمدربين والموظفين.
وإلى ذلك كشف وائل جمعة مدير الكرة عن عرض اودينيزى الايطالى للتعاقد مع رمضان صبحى الملقب بخليفة ابوتريكة وقال جمعة إنه تلقى اتصالًا من وكيل لاعبين اخبره فيه بوجود عرض لصبحى من اودينيزى إلا أنه رفض هذا العرض لعدة أسباب أهمها أن النادى الايطالى يرغب قضاء اللاعب لفترة معايشة ثم استعارته لمدة 6 اشهر ثم التعاقد معه فى حالة نجاحه خلال التجربتين.
وقال المدرب العام أحمد أيوب إن الأهلى ضغط مباريات الدورى وذلك سوف يؤثر على الأندية التى تشارك فى بطولات إفريقيا إلا أنه شدد على أن الجهاز الفنى للأهلى لن يشكو من المباريات المتتالية.. كما شدد على أن عودة الدورى رسالة قوية للتأكيد على استقرار مصر بشكل عام.
ورفض الاسبانى خوان جاريدو المدير الفنى نقل تدريبات فريقه من ملعب التتش بسبب الإنشغال بالجمعية العمومية فيما يدرس شريف اكرامى العودة من جديد إلى لندن لمتابعة حالة ابنته الصغرى آسيا التى تعانى من ضيق تنفس بسبب مشاكل فى القلب.