السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بايرن ميونيخ» ينصب شباكه على «دى بروين»

«بايرن ميونيخ» ينصب شباكه على «دى بروين»
«بايرن ميونيخ» ينصب شباكه على «دى بروين»




تضع إدارة بايرن ميونيخ الالمانى أعينها على البلجيكى كيفن دى بروين، لاعب فريق فولفسبورج، من أجل التعاقد معه الصيف المقبل بناء على طلب بيب جوارديولا المدير الفنى للبافاري، وذلك وفقًا لما أوردته صحيفة «شبورت بيلد».
بايرن ميونيخ اتضحت معاناته على الصعيد الهجومى فى ظل غياب آريين روبين وفرانك ريبيرى للإصابة، مما دعا إدارة النادى لتبحث عن تعويض «الروبيري» بأكثر من لاعب مميز، وعلى رأسهم دى بروين المتألق بشدة هذا الموسم.
وكان دى بروين قد انضم إلى فولفسبورج فى يناير 2014 قادمًا من تشيلسى نظير 20 مليون يورو، وخلال العام الذى قضاه داخل الفولفى كان نجمه الأول كما أنه حاليًا أكثر صانع للأهداف على مستوى قارة أوروبا لهذا الموسم.
الأرقام الكبيرة لدى بروين مع تألقه فى أغلبية مباريات فولفسبورج جعلت إدارة البايرن تسعى لضمه، محاولة استغلال العلاقة المميزة بينها وبين وكيله باتريك دى كوستر.
ولا يعد بايرن ميونيخ الفريق الوحيد الذى يسعى لضم دى بروين، فقد أكدت الصحافة العالمية من قبل أن إدارة مانشستر سيتى تريد هى الأخرى ضمه، مع بعض الحديث حول باريس سان جرمان وبعض الفرق الإنجليزية الأخرى.
فى الوقت نفسه، وبحسب ما أشارت له بيلد، إلى أن إدارة فولفسبورج سوف تفعل كل ما فى وسعها لإقناع دى بروين بالاستمرار داخل الفريق والتفكير السائد حاليًا لدى كلاوس ألوفس المدير الرياضى هو أن يُجدد البلجيكى الدولى تعاقده مع الذئاب على أن يرتفع راتبه إلى 10 ملايين يورو سنويًا.
يذكر أن دى كوستر وكيله قد أكد على أن قيمة دى بروين تصل إلى 60 مليون يورو فى حالة بيعه، وعلى الصعيد ذاته أكد ألوفس أن صاحب الـ 23 عامًا سعيدًا فى فولفسبورج.