الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضبط 18 من أعضاء «الجماعة» وحبس 12 آخرين

ضبط 18 من أعضاء «الجماعة» وحبس 12 آخرين
ضبط 18 من أعضاء «الجماعة» وحبس 12 آخرين




محافظات ـ مصطفى عرفة ـ محمد جبر


تمكنت الأجهزة الأمنية ببنى سويف من القبض على 3 طلاب من أعضاء المكتب الإدارى للجماعة الإرهابية بالجامعة وبحوزتهم أوراق تنظيمية بها تسلسل لقيادات الطلاب من الجماعة وأسماء الخلايا الإخوانية بجامعة بنى سويف وتفاصيل بحركة قسم الأخوات بمختلف كليات الجامعة وخطط التصعيد وتحريم المسيرات بكل كلية على حدة.
وعلى جانب آخر تمكن رجال إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة من ضبط 15 من كوادر تنظيم الجماعة الإرهابية والمطلوبين على ذمة قضايا تحريض على التظاهر والعنف بدمنهور وكوم حمادة وإيتاى البارود بينهم 7 طلاب بحوزتهم مولوتوف وعلامات رابعة، و3 لافتات مدون عليها شعارات ضد النظام الحاكم أثناء قيامهم بتنظيم مسيرة مناهضة للجيش والشرطة.
كما قرر المحامى العام لنيابات غرب طنطا الكلية تجديد حبس 5 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء الإخوان 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضايا شغب والعنف بطنطا والسنطة.
فيما قرر المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية تجديد 7 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء الإخوان 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضايا شغب والعنف والتظاهر بدون تصريح وتكدير الأمن والسلم العام لحياة المواطنين بالمحلة وسمنود.