الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كوبر» يحلل أداء الفراعنة بـ3 كاميرات ويطلب معسكرًا فى إبريل

«كوبر» يحلل أداء الفراعنة بـ3 كاميرات ويطلب معسكرًا فى إبريل
«كوبر» يحلل أداء الفراعنة بـ3 كاميرات ويطلب معسكرًا فى إبريل




استعان الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بـ3 كاميرات داخل ملعب بتروسبورت الذى استضاف مباراة غينيا الاستوائية الودية، لتسجيل تحركات اللاعبين خلال المباراة وتحليلها فيما بعد. وقام محمود فايز محلل الإحصائيات بوضع كاميرا ثابتة أمام خط الدفاع وأخرى ثابتة أيضا أمام خط الهجوم، فضلاً على كاميرا ثالثة متحركة لتصوير وتسجيل جميع التحركات داخل الملعب. وقام كوبر بتسليم كل لاعب «سى دى» لتحركاته خلال المباراة لمشاهدتها لتلافى الأخطاء فيما بعد.
من جهة اخرى اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، على أن يقيم فى فندق هيلتون دريم الذى استضاف معسكر الفراعنة، لحين انتهاء إجراءات السكن الخاصة به فى شقة خاصة بمدينة 6 أكتوبر.
 كان كوبر قد رفض الإقامة فى أحد الفنادق، وطلب شقة خاصة به.
وطالب هيكتور كوبر اتحاد الكرة بإقامة معسكر للمنتخب الوطنى خلال فترة توقف الدورى من الفترة 10 إلى 12 إبريل، الذى يستعد فيها المنتخب الأوليمبى لمواجهة بوروندى فى مباراة العودة للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية.
وطالب كوبر، جمال علام رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب، بزيادة فترة توقف الدورى من أجل استغلال فترة التوقف لإقامة معسكر للمنتخب الوطني؛ من أجل التعرف أكثر على اللاعبين.. واقترح كوبر على علام، أنه فى حالة الرفض أن يتم إقامة معسكر لمدة يومين فقط للاعبى الفراعنة؛ للتعرف فقط على اللاعبين.