السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جاريدو» يجهز «جدو» للرجاء.. وعودة الدوليين للتدريبات

«جاريدو» يجهز «جدو» للرجاء.. وعودة الدوليين للتدريبات
«جاريدو» يجهز «جدو» للرجاء.. وعودة الدوليين للتدريبات




كتبت - فاطمة التابعى
أعرب المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى عن سعادته الكبيرة بحضور أعضاء النادى  للجمعية العمومية، وأكد أن هذا هو السبب فى ريادة النادى الأهلى منذ نشأته عام 1907 واعتباره أفضل ناد فى مصر وإفريقيا، وأعلن طاهر خلال الجمعية عن اقتراب النادى من حسم أمر  أرض فرع الجزيرة بشكل نهائى، بعدما نجح فى الحصول على حكم من محكمة القضاء الإدارى بوقف قرار محافظة القاهرة بزيادة القيمة الإيجارية للمتر إلى عشرة جنيهات والإبقاء على القيمة الإيجارية جنيها واحدا، وهو ما يوفر على النادى نحو 21 مليون جنيه سنويا، وأكد طاهر أنه مازال هناك الكثير أمام مجلس الأهلى ليقدمه لأعضائه.
وكانت الجمعية العمومية للأهلى قد انعقدت بمقر النادى بالجزيرة بحضور ١٩٨٥ عضواً، واعتمدت أكبر ميزانية فى تاريخ النادى بفائض ١٥ مليون جنيه وجاءت موافقة اعضاء النادى بنسبة ٩٣٪، ووافقت  الجمعية على زيادة اشتراك عضوية النادى من 120 ألفا إلى 250 ألفًا لحملة المؤهلات العليا، ومن 150 ألفًا إلى 300 ألف لحملة المؤهلات المتوسطة، كما وافقت الجمعية على قبول 5 آلاف عضوية فى فرع النادى الجديد بالشيخ زايد، بالإضافة إلى الموافقة على رفع اشتراك فرع زايد من 70 ألفا إلى مائة ألف لحملة المؤهلات العليا ورفعه من 85 ألفًا إلى 120 ألفا لحملة المؤهلات المتوسطة. كما وافقت عمومية الاهلى على قبول 500 عضوية جديدة بفرع مدينة نصر وزيادة اشتراكه لـ125 ألفا، لكن سيتم تفعيل عضوياتهم عقب الانتهاء من الإنشاءات التى تتم حاليا بالفرع.
ووافقت الجميعة على الاقتراحات المقدمة من بعض الأعضاء بتدشين 4 ملاعب اسكواش ومجمع سباحة للأعضاء والأطفال وملعب كرة وملعب ألعاب قوى فى فرع مدينة نصر،بينما تم رفض اقتراح إقامة ساحة انتظار سيارات لعدم وجود مساحة له، حيث فضل المجلس استغلال المساحة المتبقية لإقامة حدائق للأطفال.
وشهدت الجمعية حضور طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.
أما على صعيد فريق الكرة انتظم أمس لاعب الأهلى الدوليين فى مران الفريق بعد انتهاء معسكرهم مع المنتخب الوطنى والذى تخلله خوض ودية غينيا الاستوائية أمس الأول والتى انتهت بفوز منتخبنا بثنائية نظيفة.
وشارك وليد سليمان في المران الجماعى ولم يستكمل أحمد خيرى تدريباته فى الجيم بسبب شعوره ببعض الآلام فيما تألق مؤمن زكريا وأحرز هدفين فى التقسيمة.
ويواصل الأهلى تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء يوم 31 مارس الجارى فى إطار منافسات الدورى العام. وتتجه النية لدى الاسبانى خَوَّان كارلوس جاريدو  المدير الفنى للنادى الأهلى فى الدفع بالمهاجم محمد ناجى جدو فى لقاء الرجاء، وطلب جاريدو من سيمونى  مدرب الأحمال بتكثيف التدريبات الفترة المقبلة لتجهيزه بدنيًا قبل اللقاء، وسيضع جاريدو اللاعب على دكة البدلاء وسيعتمد عليه خلال أحداث اللقاء.
فى سياق آخر كشف حسام عاشور لاعب وسط الأهلى عن سر استبعادة الدائم عن المنتخب الوطنى الأول، خاصة المعسكر الاخير الذى كان لمواجهة المنتخب الغينى وديًا، حيث أعرب عاشور عن حزنه بسبب عدم  الانضمام للمنتخب، مؤكدًا انه دائمًا ما يقدم مستوى جيدًا مع النادى الأهلى ولكن لا يحدث النصيب فى الانضمام للمنتخب.