الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعديلات طفيفة فى خطة الزمالك أمام الداخلية

تعديلات طفيفة فى خطة الزمالك أمام الداخلية
تعديلات طفيفة فى خطة الزمالك أمام الداخلية




كتب - أحمد أمين
أعرب الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا عن ارتياحه بعد نقل لقاء الإياب أمام رايون سبورت الى «أماهورو» الرواندية بدلا من ملعب كيجالى حيث علم الجهاز الفنى ان ارضية الملعب جيدة حيث خاض عليها الاهلى مباراته فى دورى ابطال افريقيا امام الجيش الرواندى.. وعلى صعيد متصل طالب البرتغالى فيريرا مجلس ادارة نادى الزمالك بسرعة حسم أزمة محمد ابراهيم صانع ألعاب الفريق مع النادى لحاجته له فى صفوف الفريق حيث قال المدرب البرتغالى لتيجانا انه معجب بقدرات محمد ابراهيم وانه سيكون اضافة قوية للفريق الأبيض الفترة المقبلة.. وتوجد ازمة بين الزمالك ومحمد ابراهيم بشأن ضرورة توقيع اللاعب على عقد جديد بتفاصيل مالية لم يتم الاتفاق عليها بين الطرفين حتى الآن فى الوقت الذى يلوح فيه اللاعب بالرحيل.. ويختتم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة الداخلية المقرر اقامتها غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدورى الممتاز.. ويخوض الفريق آخر مران له فى مقر النادى بميت عقبة على ان يسافر الى السويس فى المساء للمبيت هناك استعدادا للمباراة.
من جانبه استقر البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك على الخطة التى سيخوض بها مباراة الداخلية حيث قرر الجهاز الفنى اجراء بعض التعديلات البسيطة على التشكيل والذى سيكون مجبرا عليها بسبب غياب بعض اللاعبين عن المباراة وابرزهم البوركينى محمد كوفى المتواجد مع منتخب بلاده ، ومن المنتظر ان يدفع فيريرا بإسلام جمال بدلا من كوفى فى خط الدفاع.. كما سيغيب باسم مرسى مهاجم الفريق للإيقاف ، وعكف الجهاز الفنى طوال اليومين الماضيين على تجهيز البوركينى عبد الله سيسيه واحمد على ليكونا بديلين لباسم مرسى بالإضافة الى خالد قمر الذى قد يقود هجوم اللقاء.. ويفاضل ايضا المدرب البرتغالى بين حمادة طلبة وأحمد سمير للدفع بأحدهما وان كان طلبة هو الأقرب لقيادة الجبهة اليسرى للفريق لأنه الأكثر جاهزية وشارك فى مباراة الذهاب الأخيرة امام رايون سبورت فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.
وفى نفس السياق حذر الجهاز الفنى للزمالك لاعبى الفريق من الانشغال بلقاء الإياب امام رايون سبورت الرواندى والمقرر اقامته يوم 5 ابريل المقبل برواندا، وشدد المدرب البرتغالى على اللاعبين ضرورة التركيز فقط فى لقاء الداخلية من اجل حصد الثلاث نقاط والحفاظ على الصدارة التى يتربع الفريق على عرشها حاليا.. وكان فيريرا قد حرص على تدريب الزمالك الفترة الماضية على اللعب من لمسة واحدة وعلى كيفية التمرير السريع من اجل التحرك بسهولة فى الملعب.. وحرص اسماعيل يوسف مدير الكرة فى نادى الزمالك على الاجتماع مع ايمن حفنى صانع العاب الفريق وطالبه بعدم التفكير فيما يتردد عن هروبه من منتخب مصر بعد ان تم استبعاده من معسكر المنتخب للإصابة فى الوقت الذى شارك فيه فيما بعد فى مباراة الفريق الأبيض الودية امام فريق الشمس.