الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سواريز» يهاجم الاتحاد الدولى

«سواريز» يهاجم الاتحاد الدولى
«سواريز» يهاجم الاتحاد الدولى




عاد اللاعب الأوروجوايانى لويس سواريز، نجم فريق برشلونة الإسبانى إلى وصف العقوبة الموقعة عليه بسبب «عض» أحد المنافسين خلال مونديال البرازيل الماضى بـ«المبالغ فيها».
وقال سواريز خلال تصريحات لمجلة «كيكر» الألمانية: الإيقاف أمر وارد لكن لم يكن بإمكانى التدرب فى بداية الأمر.. إنه تعامل أسوأ من لو كنت همجيا.
وقرر الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» إيقاف اللاعب تسع مباريات رسمية مع منتخب أوروجواى، مما يستتبع غيابه عن المشاركة فى بطولة كوبا أمريكا هذا العام، بعد أن قام بعض المدافع الإيطالى جورجيو كيللينى خلال المباراة التى فازت فيها أوروجواى بهدف نظيف على منتخب إيطاليا فى مونديال البرازيل.
وبالإضافة إلى ذلك، حرمت العقوبة المذكورة سواريز من المشاركة فى أى نشاطات تتعلق بكرة القدم.
وأضاف سواريز قائلا: فى العطلة كنت أخشى حتى من الذهاب لمشاهدة أقاربى وهم يلعبون كرة القدم فى أوروجواى فى فرق الشباب .. طبقا للعقوبة كان محظورا على أن تطأ قدماى أى ملعب كرة قدم وهو الأمر الذى لا أفهمه حتى الآن.
وتحدث سواريز عن التحاقه ببرشلونة بعد توقيع العقوبة عليه، مشيدًا بالعلاقة الطيبة التى تجمعه بزملائه فى الفريق وخاصة الأرجنتينى ليونيل ميسى قائلا: لقد تعودنا على الاعتذار المتبادل عندما لا يمرر أحدنا الكرة للآخر.