الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جاريدو» يُعد لاعبى «الأهلى» لمباريات الدورى بمحاضرة حماسية

«جاريدو» يُعد لاعبى «الأهلى» لمباريات الدورى بمحاضرة حماسية
«جاريدو» يُعد لاعبى «الأهلى» لمباريات الدورى بمحاضرة حماسية




كتبت - فاطمة التابعى


عقد الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى محاضرة فنية مع للاعبى الفريق قبل انطلاق المران الصباحى أمس على ملعب التتش بالجزيرة. وشدد جاريدو فى محاضرته على أهمية المرحلة القادمة التى تشهد عودة مسابقة الدورى. وأوضح الإسبانى للاعبى الأهلى أن المرحلة القادمة تتطلب بذل مزيد من الجهد لتحقيق الفوز فى المباريات القادمة للعودة من جديد للمنافسة على قمة المسابقة المحلية. وأكد المدير الفنى لنجوم فريقه على أنهم مطالبون بالاستفادة من فترة الراحة التى حصلوا عليها الفترة الماضية من المباريات المحلية، مؤكدًا لهم أن المرحلة القادمة لا تقبل أى تهاون بغية الزحف نحو قمة البطولة.
جدير بالذكر أن الأهلى يواجه الرجاء غدا الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالقطامية فى إطار مواجهات الجولة 23 من منافسات الدورى العام.
وعقب المران احتفل لاعبى الأهلى يحتفل بعيد ميلاد مديرهم الفنى، وقام نجوم الفريق باحضار تورتة كبيرة للمدير الفنى الذى سيحتفل بعيد ميلاده السادس والاربعين.
وفيما يخص شروط اتحاد الكرة لعودة الدورى وأهمها أن يكون كل ناد مسئولا عن الحصول على موافقة امنية على إقامة اللقاء ووضع الاندية فى ورطة مع الداخلية للحصول على الموافقات لإقامة المباريات فى الدورى. أكد وائل جمعة مدير الكرة بالأهلى أن هذا الشرط لا يوجد بأى مكان فى العالم، وأنه من المفترض أن يكون اتحاد الكرة هو المسئول الأول عن الحصول على الموافقات الأمنية وليس الأندية. وأن هذا الشرط يعد تعجيزيا للأندية التى اعترض معظمها عليه.
 أما عن اللاعبين الذين يخضعون للتأهيل افكتفى البرازيلى هندريك بتدريبات الجرى حول الملعب أثناء مران الأمس، وشارك لاعب خط الوسط البرازيلى فى تدريبات الجرى برفقة زملائه قبل أن يغادر الملعب لاستكمال برنامجه التأهيلى داخل «الجيم» بسبب إصابته فى منطقة الفخذ. أعلن الجهاز الفنى للأهلى صعوبة لحاق البرازيلى بمواجهة الرجاء غدا الثلاثاء، فى الجولة 23 من منافسات الدورى العام. وواصل إسلام رشدى صانع ألعاب الفريق تدريباته التأهيلية على هامش المران أمس للتخلص من الإصابة فى العضلة الخلفية. قام رشدى بالجرى حول الملعب بعد عمل جلسة تأهيل فى الجيم. وكانت إصابة رشدى فى العضلة الخلفية قد تجددت أكثر من مرة فى الأيام الماضية ويسعى اللاعب للتعافى منها للعودة مجددًا لحسابات الجهاز الفنى.
وفى إطار مواصلة فريق الكرة بالأهلى لدوره المجتمعى والانسانى وبعد زيارة الجهاز الفنى للفريق لمستشفى سرطان الأطفال 57357 أول من أمس، قام الإسبانى كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق ومعه كل من نجوم الفريق شريف إكرامى، عماد متعب، عبدالله السعيد، محمد ناجى جدو، وليد سليمان، حسام عاشور ومؤمن زكريا بزيارة مستشفى بهية «لعلاج سرطان الثدى عقب تدريب الفريق الصباحى أمس، ورحب الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى بإتمام تلك الزيارة تدعيمًا للعمل الخيرى.