الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تدمير نصف فدان بانجو

تدمير نصف فدان بانجو
تدمير نصف فدان بانجو




بنى سويف ـ مصطفى عرفة


تمكن رجال قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن بنى سويف من ضبط نصف فدان بانجو داخل عزبة بالمنطقة الجبلية بشرق النيل التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة.
كانت معلومات سرية وردت لمباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن بنى سويف بقيام عاطل بزراعة مساحة من الأرض بالبانجو حيث تم استصدار إذن من النيابة العامة باقتحام المنطقة وضبط صاحبها.
داهمت قوة أمنية برئاسة المقدم هشام جلال المزرعة وتم ضبط 184 شجرة على مساحة نصف فدان يمتلكها حسن جمال حسين محمد «73 عاما ـ عاطل» تم ضبطه وعثر بحوزته على فرد خرطوش و18 طلقة.
وتم التحفظ على المضبوطات والمتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
من ناحية أخرى لقى شيخ بلد مصرعه وأصيب فلاح عقب انقلاب سيارة ملاكى أمام نفق سنور المعروف بنفق الموت بمركز ببا على الطريق الصحراوى الشرقى وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى ببا المركزى.
تلقى مدير أمن، إخطارًا من رئيس مباحث ببا بانقلاب سيارة ملاكى قيادة محمود أحمد محمد 55 سنة، على الطريق الصحراوى الشرقى أمام نفق سنور بمركز ببا.
وتبين من التحريات أنه أثناء سير قائد السيارة ويعمل شيخ بلد الجزيرة الشرقية بمركز ببا على الطريق الصحراوى انقلبت السيارة مما أدى إلى وفاة قائد السيارة وإصابة ماهر محمد محمد 26 سنة فلاح وتم نقلهما إلى مستشفى ببا المركزى.
وفى المنيا، تم ضبط شريف م.أ 32 سنة، عاطل، وبحوزته 4950 قرصًا لعقار تامول المخدر للاتجار وهاتف محمول للتواصل مع العملاء.
تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة برقم 2057 لسنة 2015، وتولت النيابة التحقيق.