الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اليوم.. الأهلى يحسم مشاركة أبوتريكة ومتعب أمام تشيلسى قبل المعسكر المغلق




يدخل فريق الكرة بالأهلى معسكره المغلق اليوم استعدادًا لمواجهة تشيلسى الغانى المقرر اقامتها مساء السبت المقبل على ملعب استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثالثة بدورى المجموعات الأفريقى.. وسيخوض الأهلى مرانه فى المساء يعقبه اختيار القائمة والتى تصل إلى 20 لاعبا على أن يتم استبعاد لاعبين فى اللحظات الأخيرة ولن تشهد قائمة الفريق أى مفاجآت جديدة حيث سوف يستمر غياب السيد حمدى وأحمد عادل ومؤمن جابر وأحمد فتحى للايقاف فيما سيعود دومينيك دا سيلفا.. وسوف يتحدد اليوم بشكل نهائى موقف الثنائى محمد أبوتريكة وعماد متعب من المشاركة بعد حالة من الشد والجذب استمرت أيام بين جهاز الأهلى والمنتخب وإن كان المدير الفنى للأهلى قد جهز أوراقه فى التدريبات والمباراة الودية الأخيرة أمام المقاولون العرب على غياب الثنائى وتجهيز بدائل لهما حيث تم الدفع بمحمد بركات فى نفس المركز الذى يشارك فيه تريكة فيما يركز البدرى على تجهيز أوسو كونان ومحمد ناجى جدو لخلافة أحدهما لمتعب وإن كان الاتجاه القوى الدفع بالثنائى واستمرارًا لحالة الارتباك والتغييرات الاجبارية فى المركز دفع البدرى بشريف عبدالفضيل فى مركز الظهير الأيمن لتجهيزه لخلافة أحمد فتحى إلا أن المفاجأة أن عبدالفضيل يرفض المشاركة كظهير أيمن وصب غضبه الشديد على هذا المركز مشيرًا إلى أنه يجيد اللعب فى قلب الدفاع.. ويرى عبدالفضيل أن أحمد صديق هو الأنسب للعب فى هذا المركز وهذا ما حاول نقله إلى المدير الفنى من خلال الجلسة التى طلب عقدها معه لابلاغه أنه يريد المشاركة فى مركزه داخل الملعب والذى يجيد فيه..
 
 وسوف يحتفظ البدرى بمحمد نجيب كلاعب أساسى على أن يعود وائل جمعة لقيادة الدفاع بعد فترة طويلة من الغياب للاصابة.. وخلال الفترة الأخيرة تعرض وليد سليمان لاصابتين.. الأولى اجهاد فى العضلة الخلفية والثانية كدمة فى وجه القدم وحاول الجهاز الفنى تقليل الحمل البدنى للاعب ورفع الضغط عنه من خلال اشراكه فى الشوط الثانى للمباراة الودية بالاضافة إلى اخراجه من منتصف مران أمس الأول وسوف يحتفظ الثنائى حسام غالى وحسام عاشور بمكانهما فى التشكيل الأساسى.
 
وفى الوقت نفسه بات من المؤكد خروج السيد حمدى من حسابات البدرى حيث استبعده المدير الفنى من المباراة الودية الأخيرة وأصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل حيث تلقى عرضًا شفهيًا من الاتحاد السكندرى لأن مدير الكرة سيد عبدالحفيظ أكد أنه لا يتعامل مع المكالمات التليفونية فى صفقات اللاعبين وأنه ينتظر وصول فاكس رسمى.. أيضا دخل محمد عبدالسميع المدير الفنى للمقاولون فى حوار مع اللاعب يوم الأحد الماضى وأكد خلاله أنه يريد الاستعانة به فى الموسم المقبل وكان رد اللاعب أنه يرحب باللعب للمقاولون.. أيضًا مازال موقف الثلاثى محمد عبدالفتاح تاحا وأحمد نبيل مانجا وأحمد العش معلقًًا حيث لم يتم حسم العروض المقدمة لهم بسبب الاختلاف حول المقابل المادى.