الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المغنى اللبنانى ميشيل قزى: رفضت عروضًا لممارسة الجنس مع رجال وسيدات عرب




أعلن المغنى اللبنانى ميشيل قزى عن الأسباب الحقيقية وراء فسخ تعاقده مع إحدى شركات الإنتاج اللبنانية مؤخرًا مؤكدًا أن الشركة أرادت استغلاله فى أعمال جنسية لكنه رفض.
 
وفى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» قال ميشيل إنه تلقى عن طريق الشركة عروضًا كثيرة لممارسة الجنس مع رجال ونساء خليجيات وعربيات مقابل مبالغ مالية ضخمة، مؤكدًا أنه طفح به الكيل واضطر لفسخ تعاقده مع الشركة بعد أن فوجئ بأن الدعارة أصبحت أمرًا واقعًا من أجل النجومية فى الوسط الفنى.
 
أضاف ميشيل: لو كنت وافقت على هذه العروض لأصبحت مليونيرًا فى سنة واحدة، لكنى فكرت جديًا فى اعتزال هذا الوسط والابتعاد عنه بعد أن وجدته مليئًا بالدعارة، وكيف تعمل بعض شركات الإنتاج فى الدعارة بشكل خفى حتى تستفيد من نجومها الذين تقوم بتوفير الشهرة لهم حتى يصبح سعرهم أعلى فى السوق، لكنى فضلت فسخ التعاقد ودفع قيمة الشرط الجزائى عن الخنوع والخضوع لمثل هذه الأساليب القذرة.. وختم تصريحه بقوله: أنا متزوج بالفنانة داليدا خليفة وأحبها جدًا لذا قررت أن أبدأ مشوارى الفنى من جديد معها بعيدًا عن أى شبهات.
 
ودخل ميشيل قزى البرنامج اللبنانى «ستار أكاديمى» فى موسمه السادس ووصل لنهائى المسابقة ولاقى اعجاب الكثيرين فى كل الوطن العربى واشتهر فى ستار أكاديمى بالأغانى الرومانسية وكان معه فى هذا الموسم كل من آية ومحمد سراج ولارا إسكندر من مصر الذين ساندوه، وبعد خروج ميشيل من البرنامج أصدر أغنيته الأولى «غرامك» فيديو كليب فى عام 2010 وفى نهاية العام اطلق أغنيته الثانية وهى «ذات الحكى» وفى عام 2011 أطلق أغنية «مرفوع الرأس» وهى أغنية وطنية أهداها للجيش اللبنانى.
 
ويحضر ميشيل لأغنية خليجية أخرى سوف يقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة بعنوان «أحبك».