الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دومنيك: اعتزلت «الإغراء» و«السبكى» ورطنى مع «المافيا»

دومنيك: اعتزلت «الإغراء» و«السبكى» ورطنى مع «المافيا»
دومنيك: اعتزلت «الإغراء» و«السبكى» ورطنى مع «المافيا»




كتبت ــ نسرين علاء الدين


بدأت دومنيك تصوير حلقات أولى تجاربها فى تقديم البرامج من خلال برنامج «لايف ستايل» مع دومنيك مؤكدة انه ينتمى لنوعية برامج تليفزيون الواقع ومن ضمن ضيوفها مى عزالدين وهانى رمزى ومحمد رمضان ولبلبة ويسرا وسعد الصغير وعصام كاريكا ومحمود عبدالعزيز  حيث سيتم اختيار النجوم الصف الأول وجار الاتفاق على نجوم أخرين وسيتم عرض البرنامج فى رمضان المقبل.
من ناحية أخرى نفت دومنيك ما تردد عن كونها ضمن بطلات مسلسل «حالة عشق» لمى عز الدين مشيرة إلى أنه تم الزج باسمها فى العمل بسبب صورتها المنشورة مؤخرا تجمعها بمى عز الدين ولكنها أثناء تصوير حلقة من برنامجها الرمضانى.
وأضافت انها تعشق مى عز الدين لأنها فنانة مختلفة ولها طريق مختلف إلى جانب انها جميلة ودمها خفيف وكان يشرفها العمل معها ولكن لم يتم التعاون حتى الآن.
وقالت دومنيك: إن سبب قلة أعمالها فى مصر بعد فيلم «البية رومانسى» مع محمد عادل أمام أنها تلقت  عروضًا على أكثر من عمل درامى وسينمائى  ولكن أجلت بسبب الأوضاع الأمنية إلى جانب أن معظم الأدوار المعروضة عليها تنتمى لنوعية الاغراء مشيرة إلى أنها تعتبر  نفسها  ممثلة بارعة تستطيع تقديم أى دور بعيدًا عن الإغراء.
وعن تعاونها مع السبكى، قالت: إن السبكى اعطاها  دور بنت تعمل فى المافيا فى فيلم جديد يحضر له ولكنها طلبت منه التأجيل لانشغالها  فى  أكثر من معرض من معارض للملابس فى الخليج كموديل لكنها وافقت لأن الدور بعيد تماما عن الإغراء وينتمى لنوعية الأعمال الأكشن والفيلم فكرته جديدة ومختلفة ونوعية أعمال الإثارة قليلة ولها جمهور لذا وافقت على المشاركة فى العمل وستبدأ التحضير له فى نهاية الشهر المقبل ليبدأ تصويره أول مايو المقبل على أقصى تقدير بعد الاتفاق على فريق العمل المصاحب لها وانتهاء السينارست سيد السبكى من كتابة السيناريو.
وعن كون آخر كليباتها «آه منك»  تعرض للنقد بسبب الإغراء وارتدائها ملابس مكشوفة قالت: إنها اعتزلت الإغراء فى التمثيل فقط ولكن فى الغناء تظهر بشخصيتها الحقيقية وترتدى الملابس التى تروق لها وترتديها فى حياتها اليومية دون أى اصطناع أو تكليف إلى جانب أنها تختار ملابس كليباتها بنفسها ولا يتدخل أحد فى اختياراتها رغبة منها فى نقل ذوقها الخاص لجمهورها خاصة أنها ستايلست وتصمم أزياء بنفسها.