الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حادث «منة» يعطل «إيaاد نصار»

حادث «منة» يعطل «إيaاد نصار»
حادث «منة» يعطل «إيaاد نصار»




كتبت_ آية رفعت


اتفق المخرج محمد جمال العدل مع الفنان إياد نصار بطل مسلسل «حارة اليهود» على تكثيف مشاهده المتفق عليها والتفرغ للمسلسل طوال الأسبوعين القادمين وذلك بعد قراره بتصوير كل المشاهد التى لا توجد بها منة شلبى مع اتفاقه مع السيناريست مدحت العدل على تعديل مشاهدها ليتم تأجيلها أطول وقت ممكن. وذلك بعد مرورها بحادث سقوط من أعلى السلم مما تسبب فى كسر ساقها ووضعها فى الجبيرة لمدة أسبوعين على أقل تقدير.
وقال السيناريست مدحت العدل إن الوقت أمامهم لا يسمح بحصول فريق العمل على إجازة كل هذا الوقت لذلك اتفق مع باقى الممثلين المشاركين بالعمل بالانتهاء من تصوير جميع المشاهد الداخلية بديكور حارة اليهود ومجمع الأديان الذى تم بناؤه خصيصا لتصوير المسلسل.. مؤكدا أن المخرج سوف يعمل على انهاء تصوير باقى المشاهد الخارجية ايضا والانتقال خارج الديكور حتى تتماثل منة للشفاء.
ووضع هذا الأمر نصار فى أزمة بسبب تقسيم وقته بين العملين حيث يعمل على تصوير مسلسل «أريد رجلا» بجانب «حارة اليهود» وكان يحاول تقسيم وقته بين العملين بالتوازى خاصة أنهما سوف يتم عرضهما معا فى الشهر الكريم. وجاءت حادثة منة لتقلب اتفاقاته وتجبره على التفرغ بالكامل لـ«حارة اليهود» طوال أسبوعين أو اكثر. وبدوره استطاع المخرج أن يؤجل مشاهد نصار فى «أريد رجلا» لبعد تفرغه خاصة أنه لا يتبقى له الكثير.. يقدم نصار فى حارة اليهود دور ضابط يقع فى حب فتاة يهودية وتدور أحداث المسلسل فى فترة ما بعد عام 1948 وحتى العدوان الثلاثى ويتناول العمل عملية تهجير يهود مصر فى ذلك الوقت. ويشارك فى بطولته جميل راتب وريهام عبدالغفور وأحمد حاتم وهالة صدقى.