الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بعثة «الزمالك» تطير لـ«رواندا».. غداً

بعثة «الزمالك» تطير لـ«رواندا».. غداً
بعثة «الزمالك» تطير لـ«رواندا».. غداً




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


 تغادر القاهرة فجر غد بعثة فريق الزمالك لكرة القدم برئاسة مصطفى العمارى فى طريقها إلى العاصمة الرواندية كيجالى لملاقاة رايون سبورت فى لقاء العودة بدور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية المقرر اقامته يوم الأحد المقبل.
وذلك وسط معنويات مرتفعة بعد مواصلة أصحاب الزى الأبيض احتفاظهم بقمة جدول الدورى منفردين برصيد 48 نقطة بعد فوزهم على الداخلية.
 ويعلن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا أسماء اللاعبين المرشحين للسفر عقب أداء الفريق لتدريبه الأساسى مساء اليوم على أن يؤدى تدريبه الأخير على ملعبه بالقاهرة غدا.
ويسعى المدير الفنى البرتغالى ورفاقه روى الميدا ونونو الميدا وعلاء عبد الغنى للوقوف على مستوى لاعبيه قبل إعلان أسماء اللاعبين المرشحين للسفر من المقيدين بالقائمة الإفريقية بعد الاطمئنان على أحمد توفيق الذى تعرض للإصابة بكدمة فى الساق خلال لقاء الداخلية بالدورى.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء أمس سريعا عقب العودة من السويس بعد تحقيق الفوز على الداخلية فى الجولة الـ23 بهدفين نظيفين لحمادة طلبة وأحمد عيد عبد الملك من ضربة جزاء ليرفع أصحاب الزى الأبيض رصيدهم من النقاط للنقطة 48 بفارق 5 نقاط عن إنبى أقرب منافسيهم بعد سقوط الفريق البترولى فى فخ التعادل امام الاتحاد السكندرى.
وأكد فيريرا أنه سعيد بتحقيق الفوز على فريق قوى مثل الداخلية لكنه عاد ليقول أن لاعبيه كان بإمكانهم مضاعفة النتيجة بعد تقدمهم بهدفين نظيفين ونقص صفوف خصمهم بعد طرد أحد لاعبيه.
وقال الخواجة البرتغالى إنه غير راض عن أداء لاعبيه الذين اعتمدوا على اللعب الفردى وأهدروا العديد من الفرص السهلة خاصة خالد قمر وأيمن حفنى.
وأكد أنه ستكون له وقفة مع اللاعبين بسبب لعبهم الفردى واهدارهم الفرص السهلة التى تسنح لهم.
وكشف المدير الفنى للفريق الأبيض أنه قام بالدفع بأحمد عيد على حساب معروف يوسف لزيادة عدد المهاجمين لأربعة بعدما لاحظ التكتل الدفاعى لفريق الداخلية حيث طالب لاعبيه بالتحرك على الأجناب لفتح الثغرات.
 فى سياق آخر يواصل مجلس إدارة نادى الزمالك استعداداته لافتتاح منشآته مساء الجمعة بحضور عدد من الشخصيات السياسية فى مقدمتهم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء وخالد عبد العزيز وزير الشباب والمهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان بالاضافة لعدد من رموز النادى الذين تم توجيه الدعوة اليهم .