السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«طولان» يرفض الراحة للاعبى «سموحة» وينفى رحيله

«طولان» يرفض الراحة للاعبى «سموحة» وينفى رحيله
«طولان» يرفض الراحة للاعبى «سموحة» وينفى رحيله




أبدى حلمى طولان المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى سموحة سعادته البالغة من الفوز الذى حققه فريقه أمام طلائع الجيش فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين للدورى الممتاز العائد من التوقف منذ مجزرة الدفاع الجوى فى 8 فبراير الماضى.
ورفض طولان منح اللاعبين اى راحة سلبية وذلك لضيق الوقت فى المباريات للدورى مشيرا الى انه سيقف على كل الايجابيات والسلبيات التى ظهر عليها اللاعبون فى لقاء الطلائع.
وكشف حلمى طولان عن غياب الثلاثى أحمد سعيد أوكا وهانى العجيزى وعلاء على عن صفوف الفريق، حيث أجرى الأول جراحة الرباط الصليبى، بينما يعانى الثانى من تقلصات شديدة فى عضلات البطن، أما الثالث فقد افتقد الفريق لجهوده بسبب ظروف التجنيد.
الجدير بالذكر أن سموحة رفع رصيده إلى 28 نقطة فى المركز الثانى عشر بينما توقف الطلائع عند 31 فى المركز السابع وشهدت المباراة طرد أوسو كونان لاعب الطلائع بعد لقطة غير أخلاقية فى الدقيقة 72.
من جهة اخرى نفى حلمى طولان المدير الفنى لسموحة الأنباء التى ترددت فى الأيام الماضية عن قيامه بتقديم استقالته من تدريب الفريق الساحلي.
وقال طولان «ﻻ توجد خلافات بينى وبين فرج عامر وكل ما أشيع فى وسائل الإعلام عن تقديم استقالتى من سموحة عار تماما من الصحة».
واختتم طولان تصريحاته قائلا: «فرج عامر يقدم لنا كل اﻹمكانيات التى تساعدنا لتقديم أفضل ما لدينا ويقوم بدور مهم بتذليل كل العقبات».
فيما نفى محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة ما تردد عن تقديم حلمى طولان المدير الفنى لفريق الكرة باستقالته من منصبه فى الفترة الأخيرة.
وقال عامر: «حلمى طولان متواجد فى سموحة ويؤدى عمله بكل رجولة وأمانة ولم يتقدم بأى استقالة».
مضيفا «لا يوجد اى خلاف أو اختلاف بين حلمى طولان ومجلس الإدارة ولذلك لا يوجد سبب للاستقالة».