الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«صوت الناس»: «أطفال الخلافة» أحدث خدع «داعش»

«صوت الناس»: «أطفال الخلافة» أحدث خدع «داعش»
«صوت الناس»: «أطفال الخلافة» أحدث خدع «داعش»




قال أحمد المسلماني، أن هناك ارتياحا فى الشارع العربى، بعد موافقة القمة العربية على مشروع الرئيس عبدالفتاح السيسى، بإنشاء قوة عربية مشتركة، لافتاً الى انه فى غضون شهور قليلة ستكون آليات إنشاء تلك القوة واضحة للجميع.
وأضاف المسلمانى، خلال برنامج «صوت الناس» المذاع على فضائية «الحياة» أن أطفال الخلافة تُعد من أحدث أوهام جماعة «داعش» التى نشرت الكثير من الصور لصبية داعش ممن لا تتجاوز أعمارهم 9 سنوات، وتستخدمهم الجماعة للترويع والترهيب.
وأوضح أنه من المتعارف عليه أن يلعب الأطفال ويلهوا، ولكن «داعش» تدهشنا كل يوم بأمور خارقة تسىء إلى الدين والبشرية كلها.
وفى سياق آخر قال أحمد المسلمانى: إن هناك الكثير من المواقف التى تدور فى الشرق الأوسط ولا يستطيع أحد أن يحللها، فنجد روسيا حليفة لمصر تعارض ضرب اليمن، بالرغم من وجود توافق مصرى روسى على التواصل لحل سلمى فى سوريا، وإيران تدعم الحوثيين وتقف ضد سوريا، مضيفا: «ايه اللى جاب القلعة جمب البحر».
 وأضاف خلال برنامجه «صوت القاهرة»، المذاع على شاشة «الحياة»، مساء الاثنين، إن العديد من رجال الأعمال العرب عرضوا مبالغ مالية لمن يقبض على قائد الحوثيين، عبدالملك الحوثي، أو الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح، موضحا أن ضاحى خلفان قائد شرطة دبى الأسبق على رأس من طرحوا تلك الفكرة.