الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على 26 من القيادات الوسطى لـ«الإرهابية» و5 من أعضاء اللجان النوعية

القبض على 26 من القيادات الوسطى لـ«الإرهابية» و5 من أعضاء اللجان النوعية
القبض على 26 من القيادات الوسطى لـ«الإرهابية» و5 من أعضاء اللجان النوعية




كتب - محمد هاشم الغربية - محمد جبر


وجهت أجهزة الامن بوزارة الداخلية ضربات استباقية استهدفت القيادات الوسطى لتنظيم الجماعة الارهابية وأنصارهم من المتهمين فى اقتحام أقسام الشرطة والمشاركة فى أعمال تخريبية والتحريض عليها على مستوى المحافظة، وأسرت جهود الاجهزة الامنية عن ضبط 26 من عناصر القيادات الوسطى للارهابية، كما تم ضبط 5 من أعضاء اللجان النوعية الذى يستهدفون رجال الجيش والشرطة والمنشآت المهمة والحيوية على مستوى المحافظات.
تم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال جميع المضبوطين وعرضهم على النيابة لتولى التحقيق.
فيما قرر المستشار إبراهيم أبوالسعود المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية تجديد حبس 9 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الاخوان المحظورة 15 يوما على ذمة التحقيقات فى ضحايا التحريض على الشغب والعنف بالمحلة وسمنود.
وتلقت مديرية أمن الغربية اخطارا بتخصيص قوة أمنية مدعومة بتشكيلات من الامن المركزى لتأمين عرض المتهمين على النيابة العامة بمجمع محاكم المحلة واعادتهم الى محبسهم بسجن طنطا العمومى عقب صدور القرار المتقدم.
من ناحية أخرى ألقت مباحث مركز قطور بمحافظة الغربية القبض على «أحمد.ع» 24 سنة - عاطل والمحكوم عليه فى القضية رقم 4440 جنايات المركز لسنة 2014 سرقة بالاكراه بالسجن المؤبد، وتم اقتياد المتهم لديوان المركز واخطار النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية نحو تنفيذ العقوبة الصادرة نحو المتهم.