السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإسماعيلى» يطالب الجبلاية بتحمل إيجار ملعب «الجونة»

«الإسماعيلى» يطالب الجبلاية بتحمل إيجار ملعب «الجونة»
«الإسماعيلى» يطالب الجبلاية بتحمل إيجار ملعب «الجونة»




كتبت- رحاب الصادق
طالب مسئولوا إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبوالسعود من  اتحاد الكرة تحمل تكاليف إيجار ستاد الجونة الذى من المقرر أن يستضيف مباراته أمام النادى الأهلى  ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين بمسابقة الدورى الممتاز  يأتى ذلك  الطلب بعدما اشترط مسئولو الاتحاد على النادى الإسماعيلى سداد كافة مستحقات لاعبى الفريق السابقين كاملة دون جدولة لإنهاء أزمة قيد لاعبيه الجدد.
فى نفس السياق قررت إدارة النادى عرض مبلغ 400 ألف جنيه على مسؤلى الاتحاد وذلك من أجل قيد الصفقات الأفريقية الجديدة للنادى الإسماعيلى والتى تم إبرامها فى يناير الماضى  ويأمل مجلس الإدارة فى الحصول على الموافقة النهائية وقد يتم رفع المبلغ إذا تم رفضه من قبل الجبلاية.
يذكر أن لجنة شئون اللاعبين تطالب الإسماعيلى بسداد قيمة الشيك بالمستحقات المتأخرة والتى تبلغ قيمته مليونًا و270 ألف جنيه.
فى حين اصدر النادى الإسماعيلى بيانا خاصا لإدانة الاتحاد  بخصوص أزمة سحب الشيكات مؤكدا على أن هناك تعنتًا واضحًا ضد النادى منذ بداية الموسم خاصة وأن الجبلاية أصرت على تحصيل مايقرب من مليون و 300 ألف جنيه من حساب النادى فى أحد البنوك لدفع مستحقات اللاعبين والمدربين السابقين فى الوقت الذى توصل فيه الإسماعيلى مع بعضهم للتنازل عن جزء من مستحقاتهم وتقسيط الباقى حيث كان سيتم سداد المستحقات المتبقية للمدرب البرازيلى السابق ريكاردو ومواطنه المهاجم لوبيز من هذا المبلغ حتى لايتقدمان بشكوى ضد النادى فى الفيفا ويتم خصم نقاط جديدة من رصيد الدراويش.
وأوضح النادى أن تصرف مسئولى الاتحاد أدى لوجود خسائر مادية كبيرة فى الفتره الحالية فى ظل الازمات المادية الطاحنة التى يمر بها النادى.