الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شكوى تتهمه بـ«التحرش» ..والنحاس: التصوير مستمر

شكوى تتهمه بـ«التحرش» ..والنحاس: التصوير مستمر
شكوى تتهمه بـ«التحرش» ..والنحاس: التصوير مستمر




تطورت بشكل سريع أزمة مسلسل وجع بنات الذى يخرجه أحمد النحاس  ويقوم ببطولته وفاء قمر وآلاء نور وهبة أبوسريع ونيفين محمد ورولا أسير وملك حمدى  حيث أنسحب كل من رولا أسير وملك حمدى من العمل وقامتا برفع دعوى قضائية ضد المخرج أحمد النحاس إلى جانب شكوى فى نقابة السينمائيين تتهمانه خلالها بإهانتهما خلال التصوير والتحرش بهن لفظياًَ مما يخالف شروط العقد المبرم. وطالبت النقابة بسرعة التحقيق فى الواقعة ووقف تصوير المسلسل لحين البت فى الشكاوى المقدمة وبحث الدعوى المرفوعة فى محكمة الأمور المستعجلة.
من جانبه علق المخرج أحمد النحاس على الأمر أنه مستمر فى تصوير مسلسله وتوجيهاته للأبطال لا تعنى إهانتهم ولا تعطله مثل هذه الادعاءات عن تصويره خاصة أنه ينتظر عرض المسلسل فى رمضان مشيرا إلى أنه يشارك فى إنتاج المسلسل ويرصد له ميزانية ثمانية ملايين ويستعد للسفر إلى رأس غارب والغردقة ولا يسمح لأحد بتعطيله وجار اختيار بديلات لرولا وملك خلال الأيام القليلة الماضية خاصة أن انسحابهما لا يؤثر على سير التصوير لأن أدوارهما بسيطة وليست بطلات.
وأضاف أنه لا يتعدى النقابة وينتظر طلب التحقيق معه وليس لديه أى مانع من المساءلة لأن يثق من سلامة موقفه مؤكدا أن باحثى الشهرة لن يجدوها على حسابه واخطأت فى اختيارهما من الأساس.
العمل تصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة يتابع النحاس من خلاله أهم المشاكل الاجتماعية التى تتعرض لها البنات قبل وبعد الزواج، فضلًا عن إلقاء الضوء على الأحداث السياسية الأخيرة من خلال حكايات إنسانية تتناولها أحداث العمل.