الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فهمى» بين«مرسى علم» و«بورتو غالب» مع «وش تانى»

«فهمى» بين«مرسى علم» و«بورتو غالب» مع «وش تانى»
«فهمى» بين«مرسى علم» و«بورتو غالب» مع «وش تانى»




يواصل حسين فهمى تصوير مشاهده فى مسلسل «وش تانى» بمنطقة سهل حشيش الفترة الحالية، التى قام ببدءها خلال الأسبوع الماضى، ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم كريم عبدالعزيز، محمد لطفى، منة فضالى، انتصار، ومن إخراج وائل عبدالله.
وقال وليد يوسف مؤلف العمل إن الفنان حسين فهمى وباقى أبطال العمل من كريم عبدالعزيز ومحمد لطفى بمنطقة سهل حشيش حاليًا، مضيفًا أن حسين فهمى من المقرر أن يقوم بتصوير  45 يومًا ما بين هذه المنطقة ومرسى علم يعقبها انتقاله إلى بورتو غالب، حيث إن قصة العمل تستدعى تواجده فى هذه المناطق السياحية.
وذكر أنه من المقرر أن يتم استكمال تصوير باقى مشاهد «وش تانى» فى القاهرة خلال بداية شهر مايو المقبل.
موضحًا أن هناك 45٪ من الأحداث تدور فى القاهرة.
وعن طبيعة قصة العمل، أوضح وليد يوسف أنه يدور حول أن كل شخص فى الدنيا لديه وجه آخر، الذى يتكون من مجموعة من الأشياء تظهر بشكل غير متعمد بعد وجود عوامل تستفزها للخروج، وليس دائمًا الوجه الآخر شريراً بالعكس ممكن يحمل الخير أو العطف، وكل الشخصيات فى المسلسل لديها هذا الوجه الآخر، حيث يحدث صراع بين هذه الوجوه وبعضها.
وأشار إلى أن فكرة المسلسل صعبة وتتضمن شخصيات مركبة، حيث إنه لا يحب الأشياء التقليدية ويحاول تقديم شىء جديد خلال هذا العمل رغم مدى التعب والجهد الذى يلاقيه وفريق الفنانين المشارك به، إلا أن النهاية تكون جيدة.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال حسين فهمى الدرامية مسلسلا «الشك» مع مجموعة كبيرة  من الفنانين منهم مى عز الدين ورغدة، نضال الشافعى و«العراف» مع عادل إمام والذى قدمهما خلال شهر رمضان لعام 2013.