الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السباحة القصيرة» تستكمل الاستعداد لبطولة العالم بروسيا

«السباحة القصيرة» تستكمل الاستعداد لبطولة العالم بروسيا
«السباحة القصيرة» تستكمل الاستعداد لبطولة العالم بروسيا




كتبت – فاطمة التابعى
اعتمد مجلس إدارة اتحاد السباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس  باقى  البرنامج المقدم للمهندس شريف حبيب المدير الفنى لمنتخب السباحة القصيرة لإعداد المنتخب للتأهل والمشاركة فى بطولة العالم بكازان بروسيا  2015.
وكان الجزء الأول من البرنامج  قد بدأ أواخر يناير الماضى بالمشاركة فى بطولة لوكسمبورج الدولية خلال الفترة من 30يناير الى الأول من فبراير الماضيين والتى شارك منتخبنا فيها بـ20 سباحًا وسباحة. ثم شارك منتخبنا فى بطولة التشيك الدولية خلال الفترة من 14إلى15 مارس الماضى بـ14 سباحًا وسباحة.
أما الجزء المتبقى من البرنامج  فسيبدأ فى مايو المقبل، المشاركة فى بطولة شارلوت الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة 14إلى 17 مايو، ويشارك فيها منتخبنا بالسباحين المصريين المقيمين للدراسة والتدريب بالولايات المتحدة الأمريكية.  تلى بطولة شارلوت بطولة المجر الدولية خلال الفترة من 27 يونيو إلى 4 يوليو المقبلين، ويشارك منتخبنا بالسباحين المصريين الذين تأهلوا  بالاضافة للسباحين الذين يحققون المعيار التالى خلال مشاركتهم فى بطولة كأس مصر 2015 والسباحين المحققين لمستوى التأهل A –cut وB-cut. والسباحين المحققين لرقم زمنى قريب من التأهل B-cut بفارق ثانية واحدة أو أقل فى أى سباق من جدول سباقات بطولة العالم بكازان على أن يكون السباح أو السباحة المحقق لهذا المعيار حاصلاً على المركز الأول فى بطولة كأس مصر 2015.
على جانب آخر أكد المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة أنه يتوقع أن تحقق بعثة منتخبنا الوطنى للسباحة المشاركة حاليا فى البطولة العربية بالإمارات رقمًا قياسيا بحصد 150 ميدالية فى المنافسات.