الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يطارد طارق يحيى ويهدد المقاصة




يعيش طارق يحيى المدير الفنى لنادى مصر المقاصة حالة من القلق بعد عرض كل من عمروالجناينى عضومجلس إدارة نادى مصر المقاصة والمعروف بولعه الشديد بنادى الزمالك ورءوف جاسر عضو مجلس إدارة القلعه البيضاء على الكابتن طارق يحيى تدريب نادى الزمالك عقب مبارة مازيمبى الكنغولى. وقد رحب مجلس نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس بتولى يحيى المسئولية فى هذا الوقت خاصة أن المدير الفنى لنادى المقاصة هو أحد ابناء القلعه البيضاء.
 
التعاقد مع يحيى سيشعل الخلافات بين نادى المقاصة والزمالك خاصة أن طارق يحيى قد حقق انجازات كبيرة مع نادى الفيوم بالاضافة إلى ارتباط الجماهير بشكل جنونى بيحيى وباقى جهازه المعاون وهوما قد يتسبب فى حدوث زحف جماهيرى إلى مقر القلعة البيضاء بحى ميت عقبة اعتراضا على اختطاف يحيى منهم. كما ان يحيى نفسة بين خيارين الأول أن الزمالك إحدى قلاع الرياضة فى منطقة الوطن العربى وافريقيا لكن الضغوط الجماهيرية قد تتسبب فى عدم بقاء يحى لفترة طويلة خاصة انه سيتم استبعاده مع أول إخفاق له فى مباريات الدورى الممتاز. والخيار الثانى ان طارق يحيى مرتبط بتعاقد مع نادى المقاصة لمدة عام وانه يؤكد انه يحترم تعاقداته.
 
اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادى المقاصة لايرغب فى ان يترك يحى ناديه الذى حقق معه انجازات كبيرة وان رحيله سيتسبب فى حدوث انقسامات داخل فريق المقاصة.