الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفاضل بين 40 مدرباً أجنبياً بعد انتهاء مهمة «تيجانا»




يعقد مجلس إدارة الزمالك خلال ساعات اجتماعه لتحديد مصير الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم عقب انتهاء المهمة المؤقتة لإسماعيل يوسف الذى أدار لقاء الفريق أمام مازيمبى بناء على تكليف المجلس بعد رحيل حسن شحاتة حيث تتجه النية لتعيين مدير فنى أجنبى بعدما تلقت إدارة النادى خلال الساعات الماضية أكثر من 40 سى فى أو سيرة ذاتية لمدربين من أوروبا والبرازيل والارجنتين مع استمرار الجهاز المعاون الذى يضم اسماعيل يوسف واسامة نبيه وايمن طاهر خاصة بعدما أبلو ابلاء حسن وأداروا والقاء مازيمبى بشكل جيد حسن فى الفترة الأخيرة وسيكون البديل مديرفنى من ابناء النادى على رأسه طارق يحيى وطه بصرى ومحمد حلمى. 
 
فى الوقت نفسه يتعرض المجلس لضغوط هائلة من جماهير النادى وأعضاء رابطة الوايت نايتس الذين انشأوا صفحة على الفيس بوك وتويتر للمطالبة بعودة العميد حسام حسن وتوءمه لقيادة الفريق من جديد وهو مايدعمه عدد من اعضاء المجلس على رأسهم حازم إمام والمستشار أحمد جلال إبراهيم.
 
لكن يرفضه اعضاء المجلس برئاسة ممدوح عباس واللواء صبرى سراج والمهندس رءوف جاسر ومعهم الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات والمعروف أن صوته مسموع داخل المجلس الأبيض.
 
وكان إسماعيل يوسف القائم بأعمال المدير الفنى قد اكد ان مهمته انتهت عقب لقاء مازيمبى بصرف النظر عن النتيجة وهو ماقام بإبلاغه رسميا لشقيقه إبراهيم يوسف رئيس بعثة الفريق بالكونغو.
 
من ناحية أخرى يبحث المجلس العرض المقدم من نادى ليرز البلجيكى لشراء أحمد حسن بناء على طلب الصقر الذى يصر على الرحيل وهناك اتجاه للموافقة على العرض إذا كان المقابل مجزياً فى اطار ترشيد النفقات مثلما سيحدث فى صفقة عمرو زكى الذى ينتظر رحيله لجازينتب التركى وشيكابالا الذى تمت إعارته للوصل الإماراتى.
 
من ناحية أخرى تعود للقاهرة بعثة الفريق الأبيض بعد خوض لقاء مازيمبى وارتدى فيها الزمالك الزى الاحتياطى الموف وذلك فى أجواء صعبة للغاية سواء فى الاستقبال أو الاقامة أو التغذية واضطرار إدارة البعثة لاستخدام المعلبات التى احضرتها معها من القاهرة فى وجبتى الإفطار والسحور مع تقديم شكوى لمراقب المباراة خلال الاجتماع الفنى والتهديد بالتصعيد للاتحاد الأفريقى بسبب سوء المعاملة.