الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبطال يد «الشرطة» مهددون بـ«التسريح»

أبطال يد «الشرطة» مهددون بـ«التسريح»
أبطال يد «الشرطة» مهددون بـ«التسريح»




كتبت- فاطمة التابعى


يواجه فريق يد الشرطة مواليد 1998 أبطال الجمهورية شبه «التسريح» كما حدث لفريق الكبار الموسم الماضى. فرغم حصول الفريق على لقب بطولة الجمهورية متفوقا على الزمالك حامل اللقب على أرضه ومتغلبا على الأهلى والطيران أيضا فى ظل ظروف صعبة يمر بها قطاع كرة اليد بنادى اتحاد الشرطة الرياضى حيث إن الفريق ممنوع من التدريب على الصالة الدولية ويدفع إيجار لصالة «الجيم» بالنادي. بالإضافة لعدم تقاضى اللاعبين لرواتب وتأخر رواتب الجهاز الفنى لأكثر من شهرين، وعوائق كثيرة منها أن اللاعبين ليس لديهم «كارنيهات» للنادى ولعمل كارنيه يجب أن يدفع اللاعب الذى لا يتقاضى من النادى أى مبالغ 25 جنيها لعمل كارنيه. كل تلك المعوقات وتمكن الفريق بقيادة مدربه محمد جمال وفوزى وهبة مدير قطاع الناشئين ومعتز عبد العاطى الإدارى وكتيبة الأبطال الصغار محمود محمد ، أحمد خالد، أحمد شعبان، فاروق مجدى فى حراسة المرمى و محمد ايمن على، يوسف محمد، سيد طارق ، عمر حنفى، عبد الرحمن عبدالعظيم، إسماعيل أشرف، مصطفى إبراهيم «فوكس»، محمد وائل، يوسف رضا، محمد ايمن، محمود جمال، أحمد سعيد، نورالدين ايمن، أحمد شاكر «اوكا»، حسين نصر، محمد أسامة، أحمد يحيى، محمود ايمن ومحمد حمدي.
استطاع الفريق  الفوز ببطولة الدوري في إنجاز كبير للفريق الصاعد الذى يضم بين صفوفه العديد من العناصر المتميزة. حتى إن الجهاز الفنى للمنتخب ضم 6 لاعبين من الفريق بعد أن كان المنضم لاعبين فقط. وفرض فريق الشرطة سيطرته على مجريات الدورة التى اجتازها بجدارة.
لذا لابد لمسئولى اتحاد الشرطة الرياضى بقيادة اللواء عماد مدبولى مدير الادارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي، اللواء فوزى سكوتى نائب المدير، اللواء فاتن أبو لمون مساعد المدير للرياضة والعقيد على غيط المدير التنفيذى من الحفاظ على اللاعبين لأنهم ثروة قومية.