الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإسماعيلى» يرصد 10 آلاف جنيه للفوز على «الأحمر»

«الإسماعيلى» يرصد 10 آلاف جنيه للفوز على «الأحمر»
«الإسماعيلى» يرصد 10 آلاف جنيه للفوز على «الأحمر»




رصد مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة محمد أبوالسعود، مكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق حال الفوز على الأهلى وكانت مكافأة الفوز لكل لاعب بالإسماعيلى تقدر بـ5 آلاف جنيه، إلا أنه ونظرا لأهمية لقاء الأهلى، فقد قررت إدارة الدراويش مضاعفة المكافأة لتحفيز اللاعبين قبل هذا اللقاء الحاسم.
يذكر أن الإسماعيلى يحتل المركز السابع بجدول المسابقة برصيد 32 نقطة ويسعى لتحقيق الثلاث نقاط للدخول إلى المربع الذهبى للمشاركة فى إحدى البطولات القارية فى الموسم المقبل.
ومن جانبه حرص حسنى عبدربه «القيصر» قائد فريق الإسماعيلى، على زيارة تدريبات الفريق قبل السفر إلى الجونة، من أجل تحفيزهم والشد من أزرهم قبل مباراة الأهلى، وشدد على زملائه بضرورة استعادة روح الفانلة الصفراء وذاكرة الانتصارات لاقتناص الثلاث نقاط من جعبة المارد الأحمر، مؤكدا أن الفوز فى تلك المباراة سيكون نقطة تحول لمستوى الدراويش خلال مبارياته المقبلة.
وفى إطار مشابه كشف عبد ريه حقيقة الأنباء التى ترددت عن دخوله فى مفاوضات مع شريف عبدالفضيل، من أجل عودته للإسماعيلى مرة أخرى.
وقال حسنى «لم أدخل فى مفاوضات مع شريف عبدالفضيل، من أجل إعادته للإسماعيلى مرة أخرى، فى بداية الموسم المقبل».
وقال عبدربه «أنا مجرد لاعب فى الفريق، ولست عضو مجلس إدارة، حتى أفاوض عبدالفضيل لضمه لصفوف الدراويش، بعد رحيله عن الأهلى».
يذكر أن شريف عبدالفضيل اقترب من الرحيل عن الأهلي، فى نهاية الموسم الحالي، وترددت أنباء عن رغبة حسنى عبدربه فى إعادته للإسماعيلى.
وعلى صعيد متصل يدرس الجهاز الفنى لفريق الاسماعيلى بقيادة الكابتن طارق يحيى المدير الفنى للفريق تجهيز وديتين خلال فترة التوقف عقب الانتهاء من مواجهة الأهلى تحسبا لإلغاء رحلة الامارات والتى من المفترض أن يواجه خلالها الاسماعيلى فريق اهلى شندى وديا.
وستتوقف مسابقة الدورى لمدة 10 ايام تقريبا عقب الانتهاء من لقاء الاهلى بسبب ارتباط المنتخب الاوليمبى بلقاء العودة امام منتخب بوروندى فى التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية.