الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مودى «المقاولون» على رادار القطبين

مودى «المقاولون» على رادار القطبين
مودى «المقاولون» على رادار القطبين




تلقى اللاعب أحمد عبد العزيز «مودى» مدافع فريق المقاولون العرب العديد من العروض فى الفترة الأخيرة عن طريق بعض الوكلاء والسماسرة وكان أبرز هذه العروض من النادى الأهلى الذى يحاول فى سرية تامة الحصول على خدمات اللاعب كما أن الإسماعيلى فريق «مودى» السابق حاول الحصول على خدماته مرة أخرى.
ورفض مدافع المقاولون النظر لهذه العروض وفضل التركيز مع فريقه خلال هذه الأيام فى ظل حساسية موقف الذئاب فى الدورى ورغبة الجميع فى المقاولون العودة مجددا للمشاركة فى البطولة الإفريقية الموسم المقبل،  الأمر الذى يتطلب ضرورة حفاظ الذئاب على تواجدهم ضمن فرق المربع الذهبى.
من جانبه أكد أحمد عبد العزيز «مودى» أنه لايشغل تفكيره بأى عروض خارجية ويركز مع المقاولون للحفاظ على النتائج الإيجابية التى حققها الفريق مؤخرًا، مما ساهم فى ارتفاع رصيد الذئاب إلى 33 نقطة واقترب بقوة من المنافسة على مركز متقدم بجدول الدورى الممتاز.
من جهة أخرى رفض حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الربط بين خوض محمد زيدان، لاعب منتخب مصر السابق التدريب مع الفريق وبين وجود نيه لديه لضم اللاعب فى المرحلة المقبلة.
وقال المدير الفنى إن المقاولون من أفضل الأندية فى مصر ويفتح أبوابه دائمًا لجميع اللاعبين فى وقت الحاجة.
ورفض شحاتة، الاعتذار للاعب عن عدم استمراره فى التدريبات بعد شائعات ضمه، وطلب من الجهاز المعاون بقيادة محمد عودة إشراك اللاعب فى التدريبات الجماعية خلال فترة تواجده فى دبى للتكريم.