الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إصابة 8 بسبب «معاكسة فتاة» و«ركوب المعدية»

إصابة 8 بسبب «معاكسة فتاة» و«ركوب المعدية»
إصابة 8 بسبب «معاكسة فتاة» و«ركوب المعدية»




البحيرة ـ جمالات الدمنهورى


أصيب 4 أشخاص بجرح وسحجات وكدمات واشتباه نزيف بالمخ إثر وقوع مشاجرة  بسبب معاكسة فتاة وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام.
تلقى مركز شرطة المحمودية بلاغًا بحدوث مشاجرة بناحية القاطعة ببندر المحمودية وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول كل من محمود ن.ح. 20 سنة حداد مصاب «رش خرطوش بالوجه والرقبة واشتباه نزيف بالمخ وتم تحويله لمستشفى الجامعى بالإسكندرية، وأحمد حسين عوض «هارب».
وطرف ثان كل من مؤمن ف.م 20 سنة طالب مصاب «جرح طعنى نافذ بالبطن،  ومحمد ف. م. 19 سنة نجار مسلح مصاب بجرح قطعى بالظهر وكدمات بالكتف الأيسر،  عماد ع.ص. 32 سنة سائق مصاب بجرح قطعى بالرأس والساعد الأيسر لخلافات بسبب قيام الطرف الثانى بمعاكسة شقيقة الأول قام على إثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها وتم نقل المصابين لمستشفى المحمودية العام وتلقوا العلاج اللازم وغادروها، وبسؤال أفراد الطرف الثانى قرروا بمضمون ما تقدم وتحرر المحضر 4145/2015 جنح المركز.
وفى المنيا شهدت قرية الديابة التابعة لمركز أبوقرقاص، مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بين عائلتين للخلاف على أسبقية استقلال معدية نيلية، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، تم نقل المصابين للمستشفى والقبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من عبدالسلام ش.ع.، وخلف أ.خ.، وخلف ش.ع، وخليل أ.خ. بطلق نارى فى أنحاء متفرقة بالجسم.
وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة الخلاف على أسبقية دخول المعدية وتعدى كل منهما على الآخر بأعيرة نارية من أسلحة كنت بحوزتهم محدثين ما بهم من إصابات، حيث تم ضبط كل من عاطف.م.أ، وأنور.م.أ، وخلف.أ.م وبحوزتهم بندقية آلية وفرد خرطوش، وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وفحص مصدر السلاح الآلى المضبوط.