الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأحمر» يدرس اللجوء إلى شركة أوروبية للحد من الإصابات

«الأحمر» يدرس اللجوء إلى شركة أوروبية للحد من الإصابات
«الأحمر» يدرس اللجوء إلى شركة أوروبية للحد من الإصابات




كتب - عمر عبدالحفيظ
 يرى حسام غالى كابتن فريق الكرة بالاهلى ان فريقه يعانى من ضغوط شديدة فى الفترة الاخيرة ما بين السفر إلى الخارج للمشاركة فى مباريات افريقية وما بين السفر فى الداخل وتحديدا إلى ملعب الجونة للمباريات المحلية.. وقال قائد الاهلى إن فريقه قادر على تعويض فارق النقاط مع الزمالك خلال الفترة المقبلة بشرط ان يبحث الفريق الاحمر عن الفوز فى كل مباراة له.
وشدد غالى على انه لا يمتلك اى حساب شخصى على فيس بوك كما يردد البعض ولم يهاجم باسم مرسى او غيره من اللاعبين وانه فوجئ الفترة الاخيرة ان هذه الصفحة مازالت قائمة وتكتب كلمات باسمه وهو ما يفسره البعض بشكل خاطئ.
وعن مواجهة المغرب التطوانى قال غالى إن بطل المغرب من الفرق المميزة فى البطولة الافريقية وان فريقه سوف يواجه مشقة فى السفر ولكن عليهم ان يبحثوا عن نتيجة ايجابية فى مباراة الذهاب بدور الـ16 قبل العودة إلى القاهرة كما شدد على انه يعلم ان ملعب المغرب التطوانى هو الاسوأ بسبب ارضيته.. وفيما يتعلق بمواجهة بطل المغرب عقد مشرف على الكرة علاء عبدالصادق جلسة خاصة مع مسئولى مصر للطيران التى ترعى النادى لبحث اقصر الطرق للوصول إلى المغرب ولكن الازمة التى واجهت عبدالصادق ان فريق المغرب التطوانى لم يحدد موعد مباراة الذهاب قبل هذه الجلسة.. وتمسك المشرف على الكرة بالسفر إلى برشلونة كحل اول لتكون ترانزيت ومن ثم التوجه إلى طنجة وهو اقرب طريق حيث سوف تستغرق الرحلة ساعة فيما سيكون الفريق الاحمر فى مأزق شديد فى حالة عدم وجود حجز إلى برشلونة لا سيما ان السفر مباشرة إلى المغرب سوف يستغرق وقتا كبيرا..
وإلى ذلك طلب طبيب الاهلى من المسئول عن العلاقات الخارجية بالنادى هيثم عرابى البحث عن شركة اوروبية لعمل سيرة ذاتية لكل لاعب على ان تكون مهمتها مقتصرة على متابعة حالته الطبية وفشل الجهاز الطبى فى الوصول إلى عمرو جمال المتواجد فى اسبانيا فيما اكتفى اللاعب بالحديث إلى زملائه فى الفريق وطلب من جهاز الكرة تمديد اقامته فى اسبوع فى اسبانيا ووافق الجهاز لاسيما ان اللاعب يقضى فترة تأهيل وشهر عسل فى نفس الوقت بعد الاحتفال بزفافه قبل السفر بأيام قليلة.