السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يسير على درب «الأهلى» ويطالب الأمن بالمساواة

«الزمالك» يسير على درب «الأهلى» ويطالب الأمن بالمساواة
«الزمالك» يسير على درب «الأهلى» ويطالب الأمن بالمساواة




كتب- أحمد أمين
فتح علاء عبدالغنى المدرب المساعد فى نادى الزمالك خطوط اتصال مكثفة مع طارق مصطفى المدير الفنى للدفاع الجديدى المغربى فى الأيام الماضية للحصول على بعض التسجيلات الخاصة بالفتح الرباطى للوقوف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه بناء على رغبة البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق.
وعلى صعيد مشابه يخسر باسم مرسى لاعب الزمالك ومهاجم منتخب مصر فانلة رقم «22» خلال الفترة المقبلة مع منتخب الفراعنة، وهى الفانلة التى أثارت أزمة كبيرة للاعب مع جماهير القلعة الحمراء حينما حاول السخرية من محمد أبوتريكة لاعب الأهلى السابق والذى كان يرتدى نفس الرقم.
وقال أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر إن اللوائح تمنع ارتداء قميص 22 فى المباريات الرسمية للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 بعد أن تم الاقتصار على أرقام بين 1 إلى 18.
فى سياق آخر ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك قرار الأمن بشأن الطلب الذى تقدمت به إدارة النادى من اجل اقامة مباراته أمام الفتح المغربى والمقرر لها 18 إبريل الجارى فى ذهاب دور الـ16 من بطولة الكونفيدرالية فى ملعب بتروسبورت أو السويس وليس الجونة.
وطالب مجلس الزمالك مساواته بالنادى الأهلى الذى خاض مباراته فى دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا فى ملعب بتروسبورت.
وشدد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على الجهاز الفنى للفريق وإدارة النادى انهم لا يرغبون فى مواجهة الفتح على ملعب الجونة لاسيما أن اللقاء سيقام نهارًا والطقس حار فضلاً عن أن أرضية الملعب غير جيدة وتعوق حركتهم وتساهم فى كثرة تعرضهم للإصابة.
وعلى صعيد فريق الكرة فمن المنتظر أن يعود الثلاثى المصاب أحمد الشناوى وحازم إمام وأحمد عيد عبد الملك لتدريبات الفريق الأبيض استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدورى الممتاز .
وبات الثلاثى جاهزين للمشاركة فى لقاء سموحة بعد تعافيهم من الإصابة التى لحقت بهم فى مباراة رايون سبورت الرواندى فى دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية.
كما يشارك الثلاثى المعاقب محمد عبدالمجيد ويوسف أوباما وصالح موسى فى التدريبات الجماعية بعد أن عفا عنهم فيريرا حيث كانوا يؤدون طوال الفترة الماضية تدريبات منفردة عقابًا على غضبهم من استبعادهم من المشاركة فى المباريات، وقال المدرب البرتغالى للاعبين إن الباب مفتوح أمامهم ليحجزوا لأنفسهم مقعدًا فى التشكيل الأساسى للفريق لاسيما أنه لا يعتمد على تشكيل ثابت.