الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رانيا: البلطجية حبسونا وسرقوا «معدات التصوير»

رانيا: البلطجية حبسونا وسرقوا «معدات التصوير»
رانيا: البلطجية حبسونا وسرقوا «معدات التصوير»




كتبت - نسرين علاء الدين
كشفت رانيا يوسف، عن تفاصيل الاعتداء عليها وباقى فريق عمل مسلسل «أرض النعام» بحدائق الأهرام، حيث أوضحت أنهم فوجئوا أثناء التصوير، بمحاصرة عدد من السيارات التى تحمل مسلحين للعقار الذى يتم فيه التصوير.
وأوضحت رانيا، أن 15 مسلحا يحملون الأسلحة النارية والشوم، اقتحموا مقر التصوير وقاموا بحبس كل البطلات داخل غرفة، وأغلقوا عليهن الباب.
وأضافت أنهم تعدوا بالضرب على العاملين بالشقة، وسرقوا كل معدات التصوير، وقاموا بتحطيم أثاث الشقة.
ولفتت يوسف، إلى أن المسلحين سرقوا معدات التصوير، مما اضطر المخرج إلى وقف التصوير تماما، خاصة مع إصابة عدد من المصورين.
وأشارت رانيا إلى أن المسلحين قاموا بتعرية مدير التصوير تماما وتعدوا عليه بالضرب، معربة عن غضبها الشديد من تفشى البلطجة فى المجتمع.
من جانبه أشار عضو مجلس النقابة المخرج عمر عبد العزيز إلى أن نقابة السينمائيين ارسلت المستشار القانونى للنقابة لمتابعة بالمسلسل تعرض لجرح عميق بالوجه نتيجة ضربة بمطواة مشيرا إلى ان النقابة تناشد وزارة الداخلية بتأمين اى تصوير خارجى لأى عمل فنى تجنبا لانتشار البلطجة فى الشوارع.
واضاف إلى انه يناشد صناع الاعمال بإبلاغ الشرطة عن مواعيد تصوير اى عمل خارج اللوكيشن حتى ترسل تأمينا خاصة إلى جانب ضرورة تخفيض رسوم التأمين من قبل الداخلية تصل إلى 5000 جنيه مما يدفع الفنان إلى تأجير بلطجية هو الآخر لحمايته نظرا لارتفاع رسوم الشرطة فى تأمينه لساعات وفى المقابل يحصل البودى جارد على نفس الاجر او اقل ويؤمنه طوال الوقت وينتشر صراع اكثر من ذلك.
واضاف عمر انه لا يعرف سواء كان ماحدث بفعل فاعل ام صدفة وجار التحقيق فى الواقعة لاكتشاف الجناة حتى يصبحون عبرة لغيرهم.