الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الزمالك» يترقب قرار المسابقات لتحديد مصير لقاء «سموحة»

«الزمالك» يترقب قرار المسابقات لتحديد مصير لقاء «سموحة»
«الزمالك» يترقب قرار المسابقات لتحديد مصير لقاء «سموحة»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
يترقب الجهاز الفنى للزمالك قرار لجنة المسابقات بشأن اقامة لقاء الفريق امام سموحة بالدورى المقرر له يوم الثلاثاء من عدمه بعد تقدم النادى السكندرى بطلب للجنة المسابقات بتأجيل المباراة حتى يتمكن من الاستعداد للقاء الذهاب امام ليوبار الكونغولى.
فى الوقت نفسه بدأت اتصالات مسئولى النادى الأبيض مع السفارة المصرية فى المغرب للحصول على معلومات عن فريق الفتح الذى سيواجهه الفريق فى دور الـ16 بكأس الكونفيدرالية حيث سيقام لقاء الذهاب بالقاهرة يوم 18 الجارى وهناك محاولات لاقامته على استاد القاهرة على أن يكون البديل استاد السويس الجديد بعد رفض اللعب على ملعب الجونة.
على نفس الصعيد يواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا للقاء سموحة بالدورى ومن بعده لقاء الفتح وينتظر أن تكتمل الصفوف بعودة الدوليين الـ10 المنضمين لمعسكر المنتخب الوطنى يوم الأحد المقبل على أن يتوجه الفريق للإسكندرية يوم الاثنين عقب اداء التدريب الأخير بالقاهرة.
وكان الفريق قد واصل تدريباته امس فى غياب الدوليين الـ10 ومعهم أحمد سمير المنضم للمنتخب الاوليمبى وعاد مصطفى فتحى بعد استبعاده للإصابة بشد فى عضلات البطن وشارك فى التدريبات جميع اللاعبين بعد عودة صالح موسى ومحمد عبد المجيد ويوسف أوباما للتدريبات الجماعية عقب العفو عنهم.
فى نفس السياق ساد الارتياح وسط الجهاز الفنى واللاعبين عقب سقوط فريقى إنبى والأهلى أقرب الملاحقين فى فخ التعادل بالجولة الـ24 على يد الإسماعيلى والرجاء حيث ابتعد انبى بفارق 4 نقاط والأهلى 8 نقاط.
وحرص المدير الفنى البرتغالى جيسفالدو فيريرا على تحذير لاعبيه من الافراط فى الفرحة وضرورة التركيز فى لقاءات الفريق وعدم التفكير فى نتائج الفرق الأخرى.