الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«طيبة» تكرم 8 من العاملين ببرنامج «صباح المحروسة»

«طيبة» تكرم 8 من العاملين ببرنامج «صباح المحروسة»
«طيبة» تكرم 8 من العاملين ببرنامج «صباح المحروسة»




أسوان - محمد الشريف
أقامت قناة طيبة بأسوان حفلاً لتكريم المتميزين من العاملين ببرنامج صباح المحروسة والذى يذاع يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة على شاشة القناة.
وقالت نائب رئيس القناة والمشرفة على البرنامج بأن هذا التكريم هو تقليد جديد تحرص عليه أسرة البرنامج من أجل تكريم المتميزين لشحذ هممهم ودفعهم لمواصلة التميز والنجاح وتم اختيار 8 من العاملين بالبرنامج لتكريمهم لأدائهم المتميز خلال شهرى فبراير ومارس الماضيين.
ومن جانبه أوضح رئيس تحرير البرنامج بأن جميع العاملين بالبرنامج يستحقون التكريم والإشادة لأنهم استطاعوا بإصرارهم وإبداعهم التغلب على الظروف الصعبة التى يعملون فيها والمتعلقة بحالة القلق التى سيطرت على جميع العاملين بالإعلام الحكومى والقنوات الإقليمية بعد تصريحات رئيس الوزراء المتعلقة بهيكلة الإعلام الحكومى، وأيضًا مكشلات نقص الامكانات الفنية والإنتاجية والتى استطاع العاملون بالبرنامج التغلب عليها بالعمل بشكل جماعى وبروح الفريق وابتكار حلول غير تقليدية.
وفى ختام التكريم تم تقديم شهادات تقدير وهدايا رمزية للمكرمين وهم حنان فخرى ومنى عاصم من أسرة الإعداد، ومحمد الحداد وخالد النوبى من أسرة المذيعين، وسوسن عواض ومحمود الغنيمى من أسرة الإخراج وخالد عز ومحمد حسن عز الدين من أسرة الأخبار.